آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-08:03ص

أخبار وتقارير


قيادة المقاومة ببالحاف تناقش آلية تنفيذ الخطة الامنية للنصف الثاني من العام الجاري

الأربعاء - 22 يونيو 2016 - 12:53 ص بتوقيت عدن

قيادة المقاومة ببالحاف تناقش آلية تنفيذ الخطة الامنية للنصف الثاني من العام الجاري

بلحاف/عدن الغد /خاص


عقدت قيادة المقاومة الجنوبية ببالحاف مديرية رضوم مساء الثلاتاء أمسية رمضانية في مقرها بمنطقة بئر علي بحضور الاخ هادي سعيد الخرماء أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وخالد علي العظمي قائد المقاومة رئيس لجنة حماية بالحاف وقيادات اللجنة وقادة القطاعات والنقاط الامنية التابعة لحماية موقع بالحاف.
وفي الامسية تحدث الاخ خالد العظمي قائد مقاومة بالحاف رضوم مشيدا بما تحقق خلال الفترة المنصرمه من نجاحات أمنية مثنيا على دور قادة وأفراد القطاعات والنقاط الامنية في إنجاح الخطة الامنية خلال النصف الاول من العام الجاري ٢٠١٦م مستعرضا الخطوط العريضة للخطة الامنية للنصف الثاني من العام نفسه مؤكدا أستيعابها للمستجدات والمتغيرات التي طرأت في المنطقة .
وتم في الامسية مناقشة عدد من المشاكل والمعوقات التي تواجه العمل الامني والخروج بعدد من الحلول والمعالجات لها.
واتفق المجتمعون على موعد تدشين الخطة الامنيةبدء من الاسبوع القادم متضمنة تكثيف الدوريات الثابته والمتحركة في اطار منطقة عمل لجان حماية بالحاف واظافة قطاعين أمنيين بهدف ضمان نجاح تننفيذ الخطة الامنية .
يذكر ان مقاومة ولجان حماية بالحاف تعمل منذ غام ونيف في حماية موقع ميناء تصدير الغاز الطبيعي المسال في منطقة بالحاف عقب سقوط اللوائين العسكريين (اللواء ثاني مشاة بحري والثاني مشاة جبلي) المكلفان بحماية الموقع ومكونات مشروع تصدير الغاز في المنطقة في ١٣/ ابريل من العام الماضي ٢٠١٥م.