آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-08:30م

رياضة


في بطولة المريسي بعدن .. النصر للدور الثاني والشرارة يغادر

الأربعاء - 15 يونيو 2016 - 04:05 ص بتوقيت عدن

في بطولة المريسي بعدن .. النصر للدور الثاني والشرارة يغادر

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تأهل فريق النصر للدور الثاني من بطولة المريسي الرمضانية بعد اعتذر فريق الشرارة استكمال السبع الدقائق المتبقية من المباراة التي لم تنتهى بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب الشهيد حامد الحاضن لبطولة المريسي بنسختها الـ22 والذي تقام بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري تحت اشراف اتحاد كرة القدم بعدن.

نتيجة المباراة كانت لصالح النصر بثلاثة اهداف مقابل هدفين للشرارة، الشرارة تقدم في الدقيقة العشرة عبر محمد صالح، لكن النصر عاد للمباراة سريعاً وسجل لاعبه محمد سعيد هدف التعادل في الدقيقة 15، كما اصاف نادر جلال الهدف الثاني في الدقيقة 18، والهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول عبر اللاعب ميال نجيب، وفي شوط المباراة الثاني نظم لاعبي الشرارة هجومهم وقلصوا الفارق عبر اللاعب بشار عبد الله ، بينما كان الجميع ينتظر السبع الدقائق انقطع التيار الكهربائي عن الملعب ولم تستكمل المباراة.

قبل انطلاق المباراة وقع الطرفي على محضر ينص على استكمال الوقت المتبقي للمباراة في حالة انقطاع التيار الكهربائي لكن الشرارة تنازل عن لاعب السبع الدقائق المتبقية ليكسب النصر نقاط المباراة.

ادارة اللقاء خلف اللبني وساعده في الخطوط كل من خالد ابو بكر وانور صدقة وعدنان محمد رابعاً.

نال على جائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من وزير الشباب والرياضة نايف البكري لاعب النصر مارسيل صالح قدمها له وكيل وزارة الشباب والرياضة عبد الحميد الصعيدي، كما نال على جائزة افضل لاعب في فريق الشرارة والمقدمة من محافظ عدن عيدروس الزبيدي اللاعب راشق علي سلمها له الكابتن علي مرشد .

رئيس اتحاد كرة القدم بعدن محمد حيدان والمسؤول المالي للاتحاد امين بلال يبدلون قصار جهدهم من اجل نجاح البطولة ، كما هناك تواصل مستمر مع ادارة الكهرباء من اجل تنظيم الوقت ، نتمنى من جميع الرياضيين التعاون مع قيادة الاتحاد من اجل انجاح هذه البطولة الكبيرة التي تحمل اسم ذلك الاسطورة الذي برز لامعاً في الملاعب العربية.

 

*من نجيب المحبوبي