آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-12:15م

شكاوى الناس


سكان منطقة إمجرباء بلحج : لم نستفد لا من النظام السابق ولا الحالي .. ولازال مسلسل انقطاع المياه علينا مستمر

الأحد - 12 يونيو 2016 - 04:41 م بتوقيت عدن

سكان منطقة إمجرباء بلحج : لم نستفد لا من النظام السابق ولا الحالي .. ولازال مسلسل انقطاع المياه علينا مستمر

لحج ((عدن الغد)) خاص:

شكى سكان منطقة إمجرباء - صبر لـ(عدن الغد) من انقطاع مياه الشرب عن منازلهم منذ أعوام عديدة ، مشيرين إلى أن انقطاع المياه خلال شهر رمضان يحمل المواطنين أعباء إضافية.

 وأشار سكان منطقة إمجرباء إلى أن المياه لا تصل إلى منازلهم مما جعلهم يعتمدون بشكل أساسي على شراء المياه من الآبار الخاصة بأسعار عالية، حيث أن الأهالي يتقدمون باستمرار بشكوى إلى الجهات المختصة في المحافظة حول انقطاع المياه، لكن من دون جدوى.

وطالبوا بالعمل على وضع حد لأزمة انقطاع المياه عن المواطنين بدون أسباب مقنعة .. مع العلم بأن حقل مغرس ناجي يحتوي على أكثر من (20) بئر ومنهم بئر مخصصه لمنطقة إمجرباء ولكن مجرد أسم فقط حيث لا يصل منها أي ماء للمنطقة .

وقالوا إلى أنه وفي كثير من الأحيان لا يستجيب المسؤولون في ادارة المياه  لشكاوي المواطنين.

وطالب سكان منطقة إمجرباء الجهات المعنية المختلفة بالوقوف على مشكلة انقطاع المياه بالمنطقة بشكل جدي، وعدم التعامل معها وكأنها في بلد آخر. حيث وأن هذه المشكلة عالقة منذو فترة حكم النظام السابق فقد استبشرنا أخيراً بتغيير النظام ولكن منطقة إمجرباء لم تستفد لا من النظام السابق ولا الحالي .. ولازال مسلسل انقطاع المياه عن المنطقة مستمر .

 ومن هنا نناشد سيادة محافظ المحافظة د.الخبجي بإيجاد حل لمشكلتنا ونتمنى أن تحل بواسطته وتضاف إلى سجله في حل العديد من المشاكل العلاقة بالمحافظة .