آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-10:39ص

أخبار المحافظات


جمعية شهداء جحاف ترعى اقامة المسابقات الطلابية لشهر رمضان

السبت - 11 يونيو 2016 - 09:14 م بتوقيت عدن

جمعية شهداء جحاف ترعى اقامة المسابقات الطلابية لشهر رمضان

الضالع .عبدالسلام قاسم

في نشاط يُلازم أنشطتها السابقة في خدمة أبناء منطقتها ،أعلنت جمعية شهداء وجرحى مديرية جحاف  عن  رعايتها  لإقامة المسابقة  الرمضانية والإعلان عن تشكيل المراكز والفرق المتسابقة في خوض المسابقة العلمية والثقافية ما بين الطلاب والشباب في عموم قرى المديرية.

 

وبهذا الخصوص أوضح المهندس ساري الدماني رئيس اللجنة التنظيمية للمسابقة الرمضانية لهذا العام بأن اللجنة استكملت من تقسيم المديرية الى خمسة مراكز مكونه من كلآ من مراكز السرير والعزلة وبني سعيد والحقل وبني خلف وتم تقسيم  كل مركز منهما  الى عددا من الفرق المتسابقة بلغت جميعها الى ثلاثون فريقا متسابقا بواقع عام وصل الى اكثر من 300 متسابق على مستوى المديرية.

 

وأوضح المهندس الدماني بأن هذا العدد يعد عددا مشجعا وحافزا كبيرا لخوض نظام المسابقة الذي يسير بنموذج الذهاب والإياب ما بين الفرق وان اللجنة التنظيمية قد وضعت الخطط والبرامج المنظمة لذلك بما فيها اختيار رئيس واعضاء للجنة التحكيم لكل مركز متسابق ،محيا في الوقت ذاته مستوى الحماس والتعاون الذي تبديه قيادات العمل في مختلف مراكز المسابقة المحددة سلفا.

 

من جانبه اكد رئيس اللجنة الإعلامية للجمعية الدكتور عدنان العيفري عن تقديره البالغ للجنه المنظمة لهذه المسابقة ولكل الفرق المتسابقة والشباب المجهولون الذين ابدو دورا ملموسا في تعاونهم مع اللجنة ناقلا لهم  بشرى قيادة الجمعية بالتكريم اللائق للفرق الفائزة بهذه البطولة.

 

الجدير بالذكر بأن هذه المسابقة تأتي بجهود شبابيه ذاتيه وبرعاية كريمة من جمعية الشهداء وتحمل نماذج أسئلتها من المنهج الدراسي  العام وكذلك من لمعلومات الثقافية التي تنمي العقل والقدرات .