آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-09:30م

رياضة


بهدف الشعيبي .. وحدة عدن يتغلب على الشرارة بافتتاح بطولة المريسي بنسختها الـ22

السبت - 11 يونيو 2016 - 01:02 ص بتوقيت عدن

بهدف الشعيبي .. وحدة عدن يتغلب على الشرارة بافتتاح بطولة المريسي بنسختها الـ22

عدن (عدن الغد)خاص:

انطلقت مساء يوم الخميس منافسات بطولة الفقيد الكابتن علي محسن المريسي الكروية بنسختها ال22 والتي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت إشراف اتحاد كرة القدم بعدن ويحتضنها ملعب حامد التابع لنادي وحدة عدن .
لقاء الافتتاح جمع وحدة عدن والشرارة وانتهى بفوز وحدة عدن بهدف وحيد كان من أمضاء اللاعب عبد الخالق الشعيبي من فاصل مهاري اختتمها بتسديدها صوب مرمى الشرارة بنجاح في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
وقد شهدت مجريات المباراة محاولات عديدة من لاعبي وحدة عدن الذين أرادوا تسجيل هدف السبق منذ الشوط الأول لكن حارس مرمى الشرارة شريف بدر ومدافعيه كانوا لهم بالمرصاد، كما ظهر الشرارة بمستوى طيب في المباراة وكاد لاعبيه أن يهزوا شباك وحدة عدن لكن الفرصة وقلة الخبرة التي لم تساعدهم لتنتهي المباراة بفوز وحدة بهدف وحيد.
أدار اللقاء كل من مقداد علي ناصر وساعده في الخطوط كل من أيهاب باشراحيل وخالد أبو بكر وأنور صدقه حكماً رابعاً وأمين بلال مراقباً للمباراة وسيف غالب مراقباً للحكام .
حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن عبد الخالق الشعيي مقدمه من وزير الشباب والرياضة نايف البكري سلمها له رئيس اتحاد كرة القدم بعدن محمد حيدان ، كما تحصل حارس مرمى الشرارة شريف بدرعلى جائزة أفضل لاعب في فريقه مقدمة من محافظ عدن عيدروس الزبيدي وسلمها له مدير مكتب الإعلام في وزارة الشباب ورياضة فرحان المنتصر
تتواصل اليوم منافسات البطولة حي يلتقي الشعلة بالفجر الجديد ضمن منافسات المجموعة الثانية .

* من  نجيب المحبوبي