آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-12:03ص

أخبار عدن


مدير البريقة يناقش واقعة اعتقال عمال حقل بئر أحمد المائي في المديرية

الخميس - 09 يونيو 2016 - 06:45 م بتوقيت عدن

مدير البريقة يناقش واقعة اعتقال عمال حقل بئر أحمد المائي في المديرية
صورة من اللقاء يوم الخميس -عدن الغد

عدن /عدن الغد/ خاص:

عقد اجتماع في مديرية البريقة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، لمناقشة الاشكاليات التي وقعت في حقل بئر أحمد المائي في المديرية .

 

 وفي الاجتماع وبحضور نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس علي سالم عسكر ، أستمع اليزيدي من مدير حقل بئر أحمد المهندس مازن محمد السقاف عن حادثة الاعتقال الذي حدثت له ولعمال الحقل بتهمة نهب شحنة الديزل المخصص لمولدات مضخات الحقل وبيعه في السوق السوداء والذي لم يجدوا دليلاَ على ذلك .

 

 وخلال الاجتماع عبر مدير عام المديرية عن أسفه باحتجاز عمل الحقل دون اجراء إي تحقيق بتلك التهمة وكذا نشر واقعة الاعتقال في الاعلام وأيضاً عدم وجود رد اعتبار رسمي لعمال الحقل.

 

 واشار اليزيدي الى أن قيادة المديرية ستقف الى جانب مؤسسة المياه في الحفاظ على سمعتها وحقوق عمالها رغم الاوضاع المالية التي تمر بها المؤسسة حالياً بسبب امتنع عدد كبير من المواطنين من دفع فواتير استهلاك المياه ،مثمناً جهود قوات الحزام الامني في الحفاظ على الامن وحماية كافة المنشآت العامة و الخاصة .

 

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية محمد عبد الوهاب نائف ، وقائد قوات الحزام الامني – قطاع مديرية البريقة – فهمان حسن عطيري .

من محمد القادري