آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-09:01م

رياضة


بحضور جماهيري كبير ومشاركة النجوم تواصل منافسات دوري المعلا الرمضاني

الأربعاء - 08 يونيو 2016 - 08:29 م بتوقيت عدن

بحضور جماهيري كبير ومشاركة النجوم تواصل منافسات دوري المعلا الرمضاني

عدن / نجيب المحبوبي

تتواصل في هذه الأيام المباركة منافسات الدوري الرمضاني الخامس بمدينة المعلا الذي يقام بدعم ورعاية مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق بمشاركة 16 فريقًا من مختلف احياء المعلا وبمشاركة العديد من نجوم الكرة المحلية مثل (صالح الشهري، محسن قراوي، علوي فدعق، احمد الصادق، سامر حسن، علي رمضان، عموري بامشموس، عبد الرحمن ياسين، السلال، حكيم الكدر، احمد انيس ، حمودي الشيبة) والعديد من النجوم الذي لم تسعني ذاكرتي لذكرهم.

وقد شهدت عصر يوم أمس مباراة من الطراز الرفيع حيث جمعت كل من المشروع والدكة في لقاء جميل شهد حضور جماهيري غفير ومتعة واثارة منذ انطلاق صافرة حكم المباراة وحتى نهاية المباراة الذي انتهت بفوز المشروع بثلاثة اهداف مقابل هدف للدكة، هذا وقد اسفرت المباريات السابقة عن فوز الاهرام على كاسترو برباعية نظيفة وفوز الفرقان على الجبل بهدف وحيد.

وستتواصل عصر اليوم منافسات البطولة حيث يلتقي الشعلة بالبحتري بينما ستشهد منافسات الأسبوع القادم صراعات كبيرة من اجل التأهل للدوري الثاني.

 

من جانبه تشهد مدينة المعلا العديد من الدوريات الشعبية الذي تقام بدعم ورعاية مدير عام مديرية المعلا فهد مشبق حيث ستنطلق اليوم منافسات بطولة الاشبال والذي سيحتضنها ملعب حافون وستجمع كل من شباب حافون والشهيد احمد الخالدي.