آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار المحافظات


محافظ أبين يلتقي اللجنة المجتمعية الخاصة بكهرباء دلتا أبين

الأحد - 05 يونيو 2016 - 07:45 م بتوقيت عدن

محافظ أبين يلتقي اللجنة المجتمعية الخاصة بكهرباء دلتا أبين

ابين ((عدن الغد)) خاص:

التقى محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي اليوم باللجنة المجتمعية الخاصة بمتابعة مشكلة الكهرباء لمديرتي خنفر وزنجبار والتي يشارك فيها عدد من الوجهات الاجتماعية والشخصيات الدينية وبحضور القائم باعمال الامين العام للمجلس المحلي بابين آمنه محسن العبد.

واستعرض اللقاء الجهود التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية واللجنة المجتمعية وجميع الخيرين الذين يبذلون الجهود لتحسين وصول التيار الكهربائي الى مناطق دلتا ابين (( مديريتي خنفر وزنجبار )) التي ترتفع فيها درجة الحرارة بصورة قياسية في ظل انقطاع للتيار الكهربائي لعشرين ساعة متواصلة مما اثر على حياة السكان وشل شكل الحياة تماما ونتج عنه معاناة المرضى وعمل المستشفيات والمراكز الطبية.

وفي اللقاء اكد المحافظ ان قيادة السلطة المحلية تتواصل يوميا مع قيادة السلطة المحلية ومؤسسة كهرباء عدن وذلك لاعادة الثمانية ميجا التي كانت تزود بها مديرتي خنفر وزنجبار ، معبرا عن جزيل امتنانه وشكره للجنة التي بادرت في اطار سعيها الخيري النبيل للمساعدة في عودة التيار الى تلك المناطق.

وكانت قد عقدت لقاءات مع مؤسسة كهرباء توجت اليوم باجتماع تمخض عنه التوجية بخمسة ميجا وات لخنفر وزنجبار للتخفيف عن الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي وعبرت قيادة السلطة المحلية واللجنة المجتمعية عن التقدير لمؤسسة كهرباء عدن لجهودها في التخفيف عن معاناة مدن دلتا ابين.

 

*من فضل الشبيبي