آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:51ص

رياضة


فيما يقام التأبين في فندق كورال.. الثلاثاء ضاحية ومباراة كروية على كأس الشهيد احمد الحيدري

الإثنين - 30 مايو 2016 - 04:54 م بتوقيت عدن

فيما يقام التأبين في فندق كورال.. الثلاثاء ضاحية ومباراة كروية على كأس الشهيد احمد الحيدري

عدن / ناصر محمد عبدالله


تحت رعاية الاخ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن يقام في التاسعة من صباح الثلاثاء 31 / 5 / 2016 الحفل التأبيني لاربعينية
الشهيد احمد صالح الحيدري امين عام المجلس المحلي بالمنصورة رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي الذي اغتيل غدرا يوم الاحد العاشر من شهر ابريل الماضي.
افاد بذلك الاخ/ عارف ياسين نائب رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي في تصريح وقال فيه :"خلال هذا الحفل التأبينيستلقى العديد من الكلمات عن السلطة المحلية بمحافظة عدن وقيادة مديرية المنصورة ونادي شباب المنصورة الرياضي واسرة الشهيد والعديد من الجهات.
وقال الاخ عارف ياسين :"بمناسبة اربعينية الشهيد احمد الحيدري ينظم نادي المنصورة وبالتنسيق مع
الاستاذ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة عصر هذا اليوم الثلاثاء بطولة اختراق الضاحية التي يشارك فيها
50 متسابقا من مدينة إنماء السكنية وحتى خط النهاية ملعب النادي وتحت اشراف الكابتن شهاب مهيوب مدير البطولة.
واشار ياسين كما ستقام عصرا مباراة كروية على كأس الشهيد احمد الحيدري بين فريقي شباب المنصورة والشعلة بحضور العديد من قيادات المحافظة ومديرية المنصورة والاتحادات والاندية الرياضية بعدن الى جانب حضور جماهيري متوقع.
ومنوها الى ان هناك دورري رمضاني للفرق الشعبية على كأس الشهيد الحيدري يقام تحت رعاية الاستاذ محمد البري مدير عام مديرية المنصورة.
ودعا الاخ عارف ياسين نائب رئيس نادي المنصورة الجميع الى المشاركة الفاعلة في حفل التأبين والفعاليتين الرياضيتين الضاحية والمباراة الكروية تقديرا وتكريما للشهيد احمد الحيدري في اربعينية إستشهاده.