آخر تحديث :السبت-01 يونيو 2024-09:19م

أخبار المحافظات


وكيل شبوة يتراس وفدا لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ الواحدي

السبت - 28 مايو 2016 - 07:35 م بتوقيت عدن

وكيل شبوة يتراس وفدا لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ الواحدي

شبوة / عدن الغد / خاص

 راس  الشيخ ناصر محمد القميشي وكيل محافظة شبوة بعد ظهر اليوم السبت وفدا قبليا واجتماعيا يمثل عدد من وجهاء واعيان مديرية حبان الواحدية ، وبعض شخصيات مناطق الواحدي المقيمة في مدينة عتق ، وذلك للقيام  بواجب العزاء في وفاة الشيخ عبدالواحد بن محمد بن سعيد الواحدي  رئيس المجلس الاهلي الواحدي الذي وافاه الاجل يوم الاثنين الماضي .

وكان في استقبال المعزين  لدى وصولهم قصر السلام بحي حيفون بمدينة عزان عدد من افراد الاسرة الواحدية ، وفي مقدمتهم الاستاذ صالح مهدي الواحدي .

وابدى الوكيل  القميشي نيابة عن الوفد القبلي والاجتماعي تعازيه في وفاة الفقيد الواحدي، مشيدا بمناقب الفقيد في متابعة مصالح المنطقة الواحدية والدفاع عنها ، ومعبرا في نفس الوقت عن مدى الخسارة الكبيرة في وفاة رجل المنطقة الواحدية الاول ، معربا عن امله في اسرة ال عبدالواحد في استكمال مسيرة البناء التي بداها  الفقيد الراحل .

من ناحيته عبر الاستاذ صالح مهدي الواحدي عن شكره وتقديره لوكيل المحافظة القميشي والوفد المرافق له على مشاعرهم النبيلة في تقديم واجب العزاء والمواساة .

ويذكر ان افواج المعزين ما زالت تتوافد على قصر السلام بعزان لتقديم واجب العزاء ، حيث وصلت العديد من الوفود القبلية من مختلف مناطق الواحدي ،ومن خارجها .

 

المرسل / جمال شنيتر