آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-04:23م

رياضة


الاحد.. انطلاق بطولة عدن المفتوحة للملاكمة في نادي شمسان

السبت - 28 مايو 2016 - 06:28 م بتوقيت عدن

الاحد.. انطلاق بطولة عدن المفتوحة  للملاكمة في نادي شمسان

عدن ((عدن الغد)) خاص:

تنطلق عصر الاحد في نادي شمسان بالمعلا بطولة الامن والامان للملاكمة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاد/ نائف البكري ينظمها اتحاد عدن للملاكمة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وبمشاركة اندية شمسان والوحدة والتلال والميناء والروضة وبستة اوزان 49كجم و52ك و56 ك و 60 ك و64 ك و69 كجم 

ويتوقع ان تشهد البطولة والتي تستمر لثلاثة ايام تنافسا قويا بين ملاكمي اندية عدن كما سيشارك نادي شمسان بنخبة من ابطاله الدوليين الدين حصدوا الميداليات الذهبية والفضية في البطولة الدولية التي جرت مؤخرا في الاردن الشقيق.

الى ذلك فقد اكد الاخ/ يقضان ثابت رئيس اتحاد عدن للملاكمة على جاهزية الاتحاد لهده البطولة الهامة تنظيميا وفنيا .

كما اشار يقضان الى ان اتحاد الملاكمة العدني وعبر لجانه المختلفة قد اقام لقاءات مع الحكام والمدربين استعدادا للبطولة والتي ستكون مفتوحة لاول مرة في محافظة عدن ..

لافتا الى ان البطولة ستحمل شعار بطولة الامن والامان كرسالة واضحة من الرياضيين لأهمية العمل على اعادة الامن في عدن وكل ربوع الوطن..

هدا وكان نادي شمسان قد شهد عصر السبت عملية اجراء الميزان للاعبين وقرعة النزالات  بحضور اعضاء رئيس الاتحاد العام للملاكمة رائد علي نعمان ويقضان ثابت رئيس  اتحاد عدن والامين العام نبيل قائد وامين عام لجنة الحكام سامح مديني  وعدد من الحكام والمدربين .

 

*من محمد احمد النعماني