آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-09:06ص

أخبار المحافظات


مؤسسة طيبة وجمعية الحياة يواصلان تنفيذ برنامج العيادات المتنقلة لمتضرر إعصار تشابالا

السبت - 28 مايو 2016 - 09:46 ص بتوقيت عدن

مؤسسة طيبة وجمعية الحياة يواصلان تنفيذ برنامج العيادات المتنقلة لمتضرر إعصار تشابالا

مسيلة الاحرار - خاص

واصل الفريق الطبي الخاص ببرنامج العيادات الطبية المتنقلة للمناطق المتضررة من إعصار تشابالا بمديرية السوم بوادي  " مسيلة الأحرار " شرق حضرموت الذي تنعدم فيه الخدمات الطبية نهائياً .

 

برنامج العيادات المتنقلة تموله الندوة العالمية للشباب الإسلامي تحت إشراف مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت وبتنسيق من إتلاف الخير للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع جمعية الحياة للتنمية , يأتي البرنامج استمرار لمجموعة من البرامج النوعية التي حرصت مؤسسة طيبة على تنفيذها والوصول للمناطق الأكثر حاجة .

 

 حيث قام الفريق الطبي بمعاينة أكثر من 444 شخص من أبناء المناطق الريفية بمسيلة الأحرار موزعين على التجمعات ( الغره , تريوت , ثوب , حظف , فدخ , باصفية ) من خلال المعاينة والفحص الطبي وصرف العلاجات .

 

وأشاد الأستاذ احمد حديجان مدير مؤسسة طيبة للتنمية بمكتب حضرموت بالجهود الجبارة للفريق الطبي وطاقم العمل من خلال تحملهم مشقة السفر ووعورة الطريق للوصل المناطق المستهدفة في وادي مسيلة الأحرار .

 

وتحدث الأستاذ حسين باحريش منسق البرنامج بمؤسسة حياة للتنمية عن شكره لمؤسسة طيبة للتنمية على تبنيها البرامج الطبية التي تستهدف شريحة واسعة من المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

وتعد مؤسسة طيبة للتنمية واحدة من المؤسسات الرائدة في الجمهورية من خلال ما تنفذه من برامج ومشاريع نوعية في مجال التعليم والصحة .