آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:34م

مجتمع مدني


مدرسة العين تكرم طلابها لنيلهم لقب البطولة

الجمعة - 27 مايو 2016 - 04:52 م بتوقيت عدن

مدرسة العين تكرم طلابها لنيلهم لقب البطولة

لودر((عدن الغد)) خاص :

كرمت مدرسة العين صباح اليوم الخميس طلابها الفائزين بلقب دوري بطولة عاصفة الحزم الذي جرت احداثه بين طلاب مدارس مديرية لودر  للتعليم الاساسي بعد أن استطاع طلاب مدرسة العين نيل اللقب والتقلب على جميع المدارس المشاركة في البطولة..

حيث شهدت المدرسة صباح اليوم إحتفالا مصغّر ضم الطلاب المشاركين في البطولة وإدارة المدرسة ومدرب الفريق وعدد من المعلمين والمهتمين..

وافتتح الحفل مدير المدرسة بكلمة رحب فيها بالحاضرين وابطال الدوري،شاكرا اياهم على الجهود الجبارة التي بذلوها في هذه البطولة والتي اثبتوا من خلالها أن طلاب مدرسة العين لايشق لهم غبار في أي منافسات، كما قدم إعتذاره الشديد على الإجحاف الذي طال الفريق من خلال عملية التكريم الهشة التي قدمها القائمون على البطولة ممثلة بأدارة التربية والمديرية، لافتاً إلى أن التكريم الاكبر سيكون في المرات القادمة بإذن الله..

الطلاب من جهتهم شكروا إدارة المدرسة على هذه اللفتة الكريمة ووجهوا رسائل عتاب إلى القائمين على هذا الدوري بعد أن خذلوهم وقابلوا مجهودهم بتكريم لايسمن ولايغني من جوع..

هذا ويأتي هذا التكريم المتواضع الذي أقامته المدرسة بعد أن حُرم فريق مدرسة العين من التكريم الذي يليق بهم في بطولة يحمل اسمها مدلولات ومعان كثيرة، وعلى مستوى مديرية لودر التي تعتبر سباقة إلى مثل هذه المحافل والأنشطة.

*من فهد البرشا