آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-06:21م

أخبار المحافظات


مدرسة خديجة الكبرى بزنجبار تقيم حفل تكريم للرعيل الأول من المعلمات 

الثلاثاء - 24 مايو 2016 - 07:37 م بتوقيت عدن

مدرسة خديجة الكبرى بزنجبار تقيم حفل تكريم للرعيل الأول من المعلمات 

ابين ((عدن الغد)) خاص:

أقامت مدرسة خديجة الكبرى بزنجبار عاصمة محافظة ابين صباح اليوم حفلاً تكريمياً للرعيل الأول من معلمات المدرسة اللواتي اعطن زهرة عمرهن لخدمة العلم والتعليم .

 

وفي الحفل الذي قدم فقراته كل من الأستاذة الفاضلة فاطمة الجبيري والأستاذة منى، القى مدير عام التربية بزنجبار الأستاذ عبدالله محضار كلمة أشاد فيها عن المناقب الحميدة وادوار هذه المعلمة لخدمة الطالبات وتأدية رسالتها السامية دون كلل اوملل .

 

بعد ذلك القت الاستاذة سميرة كلمة شكر لدور السلطة بالمحافظة ممثلة بالدكتور الخضر السعيدي لما يقدمة من دعم مادي تجاه الرعيل الأول من المعلمين والمعلمات ، وكذا مدير تربية زنجبار الأستاذ عبدالله محضار الذي قدم الدعم المادي والعيني للمكرمات .

 

هذا وقد تخلل الحفل عددا من الفقرات الغنائية والقصائد المعبرة عن هذا التكريم ، حيث القت احدى الطالبات كلمة رائعة اذرفت دموعها ودموع الحاضرين وكان لعناقها لمربيتها الفاضلة اثر كبير .

 

وفي ختام الحفل قام مدير تربية زنجبار ومعه إدارة المدرسة بتكريم الأستاذة والمربية والمعلمة الفاضلة سميرة سالم عوض خميس، وكذا تكريم عددا من المعلمات والمربيات الفاضلات بشهادات تقديرية ومبالغ مالية وعينية .

 

*من محمد السوكه