آخر تحديث :الإثنين-27 مايو 2024-05:23م

مجتمع مدني


اختتام برنامج مهارتي لتأهيل 35 شاباً من أبناء دوعن

الجمعة - 20 مايو 2016 - 10:30 ص بتوقيت عدن

اختتام برنامج مهارتي لتأهيل 35 شاباً من أبناء دوعن
اختتام برنامج مهارتي لتأهيل 35 شاباً من أبناء دوعن

دوعن ((عدن الغد)) يوسف الرحبي:

برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤن مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام بن حبريش الكثيري وحضور عدد من مدراء العموم   أقامت مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن صباح اليوم الخميس 19 / 5 /2016م بمدينة سيؤن الحفل التكريمي لاختتام برنامج مهارتي لتأهيل الشباب في المجالات ( كهرباء سيارات , تمديدات منزلية ، وصيانة الدراجات النارية  , وصيانة الحاسوب ) لعدد 35 شابا من أبناء مديرية دوعن والذي نفذه المعهد الصناعي بسيؤن  .

 

وفي الحفل  الذي بدأ بأى من الذكر الحكيم , أشاد وكيل محافظة حضرموت أ / عصام الكثيري بجهود مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن لما تقوم به من جهودهم ودعمهم السخى لمثل هذه البرامج وغيرها . كما وجه الشباب المشاركين إلى الإنطلاق لميدان العمل ليطبقوا ما تعلموه في هذه المجالات وان تكون لهم بصمة في المستقبل وفي بناء حضرموت .

 

أحمد بلفخر مدير مؤسسة صلة فرع دوعن من جهته رحب بالضيوف الكرام كما قدم نبذه عن مشاريع المؤسسة في مجالات  التعليم والصحة والتنمية وأن هذا البرنامج ليس إلا واحدا من هذه البرامج والذي يأتي لما يعانيه الشباب من مشكلات ومنها البطالة ليتم استيعابهم في سوق العمل . كما وجه الشباب المشاركين إلى الاستفادة من هذه الدورات كلاً حسب تخصصه مبديا استعداد المؤسسة إلى الوقوف إلى جانبهم بعد تخرجهم  .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية والعروض وكذا قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور وكذا كلمة الطلاب المشاركين .

وفي ختام الحفل تم تكريم راعي الحفل وكيل محافظة حضرموت والثلاثة الطلاب الأوئل من الطلاب لكل مجال من  مجالات البرنامج وبقية الطلاب المشاركين وكذا المدربين والجهات والشخصيات التى كان لها الدور الملموس في إنجاح هذا البرنامج  كما قدم الطلاب المشاركين درع شكر وعرفان لمؤسسة صلة فرع دوعن .

 

حضر هذا الحفل سعيد مبارك دومان عضو مجلس النواب والأستاذ العقيد منصور سالم التميمي مدير عام مديرية تريم والمهندس عمر باعارمة مدير عام مديرية سيؤن والأستاذ سالم عبدالله باحميد مدير عام مديرية دوعن والأستاذ محبوب فرج أمان مدير مكتب التدريب المهني والفني بالوادي والأستاذ عبدالله باجهام مدير مكتب الشؤن الاجتماعية والعمل بالوادي والدكتور هاني العمودي مدير مكتب وزراة الصحة والسكان بالوادي والأستاذ عوض هادي عباد مدير المعهد المهني الصناعي بسيؤن والأستاذ علي حسن باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة المركز الرئيسي وعدد من أعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية .