آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:27ص

رياضة


نادي الجلاء الرياضي يقيم فعاليه رياضية احياء لذكرى استشهاد لاعبين كرة اليد في عدن وابين 

الأربعاء - 18 مايو 2016 - 11:09 م بتوقيت عدن

نادي الجلاء الرياضي يقيم فعاليه رياضية احياء لذكرى استشهاد لاعبين كرة اليد في عدن وابين 

عدن ((عدن الغد)) خاص:

شهدت مديرية خورمكسر فعالية رياضية احياء للذكرى الاولى لاستشهاد لاعبين كرة اليد في عدن وابين .

وفي الفعالية التي افتتحت بأيات من الذكر الحكيم للشاب محمد صالح والتي أقامها نادي الجلاء الرياضي عصراليوم الاربعاء الموافق 18/5/2016م بنادي الجلاء الرياضي .

 

 والقيت كلمة لأباء الشهداء القاها الاخ بلغيث قبل بداء الفعاليه الرياضية، تحدث من خلالها عن الملحمة البطولية للشهيد وكافة شهداء خورمكسر .

 

واشاد بلغيث بما قدمة ابناء خورمكسر والجنوب عامة من تضحيات بطولية في وقت غابت صور من تدعي بانها قيادات واصفا القتال الذي خاضة ابناء الجنوب امام جيش كامل بعتاده والياته قتال الرجال الابطال .

 

واختتم كلمته بانه يحتم علينا اليوم بان نقف ونعمل بكل اخلاص ووفاء ونبذ كل التصرفات السيئة باعتبارها لا تمثل ابناء الجنوب ولا مقاومتها الشريفة، مؤكداً بوقوف كافة ابناء خورمكسر وعدن الى جانب السلطه المحلية والامنية ممثلة بالاخ المحافظ اللواء عيدروس قاسم الزبيدي والاخ مدير شرطة عدن اللواء شلال علي شائع .

 

وفي مداخلة للاستاذ طلال الدماني رئيس النادي مقدمآ تعازيه لكافة الشهداء ، واننا ماضون على طريق من ضحى من اجلنا وانه يشيد بجهود الشباب في تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعمل على اشغال اوقات فراغ الشباب، ومؤكدا حرصه على دعم الشباب لاقامة مثل هذه الفعاليات ، وشكر بدوره منتخب ابين لقبولهم الدعوة والمشاركة في المباراة .

 

هذا وجمعت المباراة الودية بين فريقي منتخب عدن و منتخب ابين و حملت المباراة في طياتها الكثير من الاثارة والندية حيث كان الشوط الأول بين مد وجزر بين الطرفين وانتهاء بتقدم منتخب ابين بسبعه اهداف مقابل سته اهداف لمنتخب عدن .

 

 وبدأ الشوط الثاني مغايرآ لما انتهاء عليه الشوط الاول حيث كان منتخب ابين مسيطرآ على كامل مجريات الشوط الثاني وحسم منتخب ابين المباراة بفارق 21 هدف مقابل 13 هدف لمنتخب عدن .

وفي ختام المباراة سلم الكاس لمنتخب ابين ،

 

 وشكر الحاضرون نادي الجلاء على تبنيه لمثل هذه الانشطة والفعاليات باعتبارها رافداً لمرحلة البناء والتنمية والتخلص من مظاهر التطرف المتعمد سياسياً وبدوره يشكر نادي الجلاء الرياضي كل من ساهم وشارك في انجاح هذه الفعالية .

حضر وشارك بالفعاليه العديد من الشخصيات الاجتماعيه بخورمكسر.

 

*من ايوب عامر