آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-02:06ص

أخبار المحافظات


هل يتدخل محافظ لحج الدكتور الخبجي لإنهاء معاناة المتقاعدين ؟

الإثنين - 16 مايو 2016 - 08:53 م بتوقيت عدن

هل يتدخل محافظ لحج الدكتور الخبجي لإنهاء معاناة المتقاعدين ؟
صورة لمواطن ارهقة طول الانتظار لاستلام مستحقاتة من بريد الحوطة بلحج (ارشيف)

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

لازالت معاناة المتقاعدين والمستفيدين من خدمة البريد بمدينة الحوطة وضواحيها تزداد مع استمرار توقف المكتب الرئيسي بالمدينه عن تقديم خدماته بحجة عدم توفر سيولة نقدية هو ما ادى الى عدم تسلم  العديد من المتقاعدين والمستفيدين من خدمات البريد لمرتباتهم  منذ ثلاثة اشهر او اكثر.

 

وقال عدد من المستفيدين ان الاوضاع الامنية في المدينة بدأت بالاستقرار مستغربين من عدم اعادة العمل في مكتب البريد وتزويده بالمبالغ النقدية الكافية لصرف مستحقاتهم  مشيرين ان هناك العديد من المستفيدين لم يستلموا مستحقاتهم خلال الشهرين والثلاثة اشهر الماضية رغم المعاناة المتواصلة في متابعة مستحقاتهم وامتناع عدد من مكاتب البريد في بعض المدن الاخرى من صرف مستحقات المتقاعدين من ابناء المحافظة.

 

مصادر محلية قالت ان اسباب عدم توفر السيولة النقدية في مكاتب البريد بالحوطة يرجع الى امتناع مسئولين في البنك المركزي بعدن من صرف النقدية الكافية لبريد لحج لصرف مستحقات المتقاعدين اسوة بما يتم بمدينة عدن نهيك عن عدم استكمال بريد لحج لإجراءاتها التنظيمية لإدارة مكتب مدينة الحوطة .

 

وطالبت تلك المصادر من محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي بالتدخل لحل الاشكالية من خلال التواصل مع الجهات المختصة بالبنك المركزي ومكتب بريد عدن لتوفير سيولة نقدية كافية لأنها معاناة المتقاعدين المستمرة منذ شهور عديدة وصرف مستحقاتهم بانتظام .