آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-12:00ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة لحج اليزيدي يطلع على الترميمات بمبنى الصحة والسكان بالمحافظة

الإثنين - 16 مايو 2016 - 05:00 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة لحج اليزيدي يطلع على الترميمات بمبنى الصحة والسكان بالمحافظة

لحج ((عدن الغد)) خاص:

قام وكيل اول لمحافظة لحج الشيخ عبد اللاه اليزيدي بزيارة تفقدية لمبنى مكتب الصحة بالمحافظة للإطلاع على الاجراءات الترميمية فيه لكي يتنسى تجهيزه كمبنى عام للمحافظة ..

وخلال الزيارة ناقش اليزيدي مع العاملين في المبنى الصعوبات والهموم التي يعانوا منها كما حثهم على سرعة العمل والانجاز لكي يتسنى لموظفي الدولة العمل منه في خدمة المحافظة نظرا لموقع الموقع من عاصمة المحافظة وقريب من مرافق الدولة ومنشئاتها ..

وتجري التجهيزات والترميمات على قدم وساق في سبيل اعادة مبنى مكتب الصحة الى سابقه ليتسنى لمحافظ لحج وطاقهم وكل موظفي الدولة من مزاولة اعمالهم هناك ..

رافق الوكيل في الزيارة التفقدية مدير مكتب نائب محافظ لحج الامين العام للمحافظة .

على صعيد اخر التقاء الوكيل بالهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة على هامش لقاء بمدير مكتب الصحة والسكان ومدير مستشفى ابن خلدون ولجنة الطبية بالمحافظة ..

حيث ناقش الهيئة مع المعنيين بالمحافظة كيفية تفعيل وحدت الغسيل الكلوي في المستشفى بالاضافة الى اقامت مركز جراحي لمختلف التخصصات ، وإنشاء مركز للاطراف الاصطناعية والعلاج الطبي .

حضر اللقاء وكيل محافظة لحج عبدالله اليزيدي ومدير مكتب الصحة الدكتور باسل البغدادي والدكتور عبد الرزاق الشاطري نائب مدير عام الصحة والدكتور علوي عبدان مدير مكتب المدير العام .. والإعلامي سعدان اليافعي مدير نائب محافظ لحج .