آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-07:41م

أخبار وتقارير


عبدالله الكازمي : إتهامات اليدومي للحراك الجنوبي تفضح سياسة اللامنطق الذي تمارسه نخب (الشمال)

الإثنين - 16 مايو 2016 - 02:01 ص بتوقيت عدن

عبدالله الكازمي : إتهامات اليدومي للحراك الجنوبي تفضح سياسة اللامنطق الذي تمارسه نخب (الشمال)

عدن ((عدن الغد)) خاص:

رد القيادي في اتحاد شباب الجنوب عبدالله الدافعي الكازمي على اتهامات هاجم فيها رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن) محمد عبدالله اليدومي واتهامه للحراك الجنوبي بالحراك المسلح الذي تدعمه إيران الذي أشرفت على تدريبه .

 

وقال الكازمي ردا على اتهامات “اليدومي” بان ماقاله الأخير يفضح سياسة اللا منطق الذي تمارسه نخب حزب الإصلاح التكفيري واتهامها للحراك الجنوبي بالحراك المسلح الذي تدعمه إيران التي قال عنها بأنها هي من تعبث بأمن الجنوب وهي من تتحكم بالمشهد بعدن .

 

وأضاف بالقول :" هل يعقل أن الحراك الجنوبي تدعمه إيران في حين أن الحراك الجنوبي ومقاومته الباسله التي قاومت الغزو الحوثعفاشي وخاضوا اعنف المعارك في عدن والجنوب كافة وحققوا النصر على مليشيات الحوثي وقوات المخلوع وطردهم من أرض الجنوب، فيما انتم لم تستطيعوا تحرير غرف نومكم من الحوثيين .؟؟

 

وتابع بالقول :" كان بودي أن تكتم قيادات الإصلاح غيظها على الأقل وتحاول تصريف شحنات عضبها على ابناء الجنوب بطريقة عقلانية من خلال طرح الدعوة للحوار مع قوى المقاومة على قواسم مشتركة يتفق عليها الجميع، وأن لا يظلوا كالقابضين على الجمر طوال فترة المعارك المشتعلة والإغتيالات وسفك دماء كل يوم لخيرة كوادرنا وشبابنا واطفالنا بسبب الخلاياء النائمة التابعة لكم وللحوثيين وللمخلوع في العاصمة عدن ومناطق الجنوب كافة دون أن ينطقوا بكلمة ويحددوا رأي أو موقف معلن، ولم نسمع ان احد المرجعيات الدينية للإصلاح ادانت اعمال التنظيمات الاجرامية بالجنوب ...؟؟

 

وبعد الانتصار الجنوبي أسقطوا اقنعتهم المزيفة وبدلوا قطع ألسنتهم، وظهرت نوايا تبنيهم نهجا معاديا للحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية، بل ومحفزا على ضربها وتصفيتها لاحقا، من خلال إطلالتهم الإعلامية المتكررة وكتاباتهم الصحفية الغذرة .

 

واختتم بالقول :" المنظمات الإرهابية تعمل في اليمن منذ تسعينات القرن الماضي .. يبقى السؤال كم إصلاحي او مؤتمري استهدف بعملية إرهابية ؟؟

كم عددا الكوادر الإصلاحيين او المؤتمريين الذين اغتيلوا .. كم مفخخة استهدفت قيادات او مقرات هاذين الحزبين ؟؟

لماذا لا تستهدف هذه الفئة الضالة سوى كل ما يرتبط بالجنوب بصلة ؟؟