آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-02:11ص

رياضة


اختتام بطولة شهداء المقبابة والشرق يتوج بطلا

الجمعة - 13 مايو 2016 - 09:44 م بتوقيت عدن

اختتام بطولة شهداء المقبابة والشرق يتوج بطلا

مودية (عدن الغد) ـ خاص :

توج فريق الشرق بطلا لدوري شهداء المقبابة عقب فوزة على فريق الاهلي في المباراه النهائية من الدوري والتي جمعتهما عصر اليوم الجمعه على ملعب جمال عبدالناصر في مدينة مودية بمحافظة ابين .

انطلقت المباراة بصافرة الحكم القدير خالد امبله ودخل الفريقان الى ارضية الملعب واعينهم على كاس البطولة التي تنتظر من يحملها في نهاية اللقاء ، كانت المباراة رائعة جدا ولائقة بمستوى الحدث الهام حيث قدم الفريقان فيها لوحة كروية نظرا لامتلاك الفريقين لنخبة من الاعبين ذو مستوى عال من البراعه الكروية النادرة حيث تخللت المباراة لمسات كروية امتعت الجماهير وتنوعت الهجمات بين الفريقان حتى استطاع فريق الاهلي من الاستفاده من احدها وترجمها محمدي بحار الى هدف في شباك فريق الشرق ولم يمضي كثيرا على وقت المباراه حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الاهلي بهدف دون رد ..

انطلق الشوط الثاني والأمل يحدو الشرق بتعديل النتيجة واستمرت المباراة على وتيرة عالية من الحماس والتنافس وصناعة الفرص ، حيث استطاع لاعبي الشرق قلب الطاولة على الاهلي بتسجيلهم هدفين بامضاء كلا من محمد المجعلي وعبدالله خيران لينتهي اللقاء بفوز الشرق على الاهلي بهدفين مقابل هدف .


ادار تحكيم المباراة باقتدار الكابتن / خالد امبله وساعده في الخطوط كلا من احمد علي مشدق ومحسن فضل محسن .

تزينت منصة التكريم بحضور كلا من :
- الامين العام للمجلس المحلي الاستاذ / عبدالناصر محمد العزي
-المهندس / محمد احمد الفقيرية
الرائد / سمير محمد الحييد
- مدير سنترال موديه/ محمد رويس
- المهندس /عبدالنبي عبدالله
(والد الشهيد غسان عبدالنبي)
-الضابط/ عبد الحافظ ناصر الصالحي
(شقيق الشهيد علي ناصر الصالحي)
- الأستاذ الخضر محمد ربع
( شقيق الشهيد احمد ربع )
-الاستاذ سعيد محمد بازقامة
شقيق الشهيد محسن محمد بازقامة
-الأستاذ/ حسين صرواح وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمديرية وعدد من ذوي  شهداء المقبابة وجمهور غفير من عشاق كرة القدم .

تم تكريم جميع الفرق المشاركة بالدوي ، كما نال اللاعب عبدالله خيران جائزة هداف  الدوري . ونال اللاعب سالم ناصر (ابوتريكة) جائزة افضل لاعب في الدوري وتم تكريم اللاعب سالم خيران حارس فريق الشرق بجائزة افضل حارس في الدوري .

كما تم تكريم جميع اعلاميي الدوري .

 تم تكريم فريق الشرق بكأس البطولة بينما توج فريق الاهلي بكاس الوصيف ، وتوج فريق جوعر بكاس المركز الثالث .
 

* من /  احمد ادريس