آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-12:34ص

أخبار وتقارير


محافظ البيضاء يلتقي رئيس الوزراء ويناقش معه عددا من قضايا المحافظة

الثلاثاء - 10 مايو 2016 - 06:17 م بتوقيت عدن

محافظ البيضاء يلتقي رئيس الوزراء ويناقش معه عددا من قضايا المحافظة
محافظ محافظة البيضاء الشيخ نايف صالح القيسي

الرياض ((عدن الغد)) خاص:

التقي محافظ محافظة البيضاء الشيخ نايف صالح القيسي بدولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بمقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض.

وخلال اللقاء اشاد رئيس الوزراء بالدور البطولي لأبناء محافظة البيضاء في مواجهة مليشيات الانقلاب، وما تقدمه المحافظة من شهداء في سبيل الحرية وعودة الشرعية واستعادة الدولة.

واكد رئيس الوزراء علي أهمية توحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة تلك المليشيات، مشيرا الى ان الانقلاب لن يستمر طويلا وان مشاريع طمس الهوية وتحريف العقيدة الصحيحة لن تمر في بلد كان اهله من اوائل من نشر الاسلام في أصقاع الارض.

من جانبه استعرض محافظ البيضاء الشيخ نايف القيسي الجهود الجبارة التي تقوم بها المقاومة الشعبية في مواجهة صلف مليشيات الانقلاب، رغم شحة الامكانيات القتالية والمادية، والتي من شانها ان تلعب دورا حاسما في قلب موازين المعركة.

كما استعرض المحافظ القيسي الخروقات المستمرة التي تقوم بها المليشيات في عددا من مديريات المحافظة، والاضرار البشرية والعمرانية التي تسببت بها تلك المليشيات من خلال اطلاق صواريخ الكاتيوشا والقصف العشوائي لعددا من العزل والمديريات.

وشدد محافظ البيضاء علي اهمية تحرير المحافظة باعتبارها الشريان المهم الذي يربط بين اقليم سبا وازال والجند وعدن وحضرموت، مبديا جهوزية ابناء المحافظة للمشاركة في التحرير متى ما دقت ساعة الحسم.

واستعرض المحافظ القيسي مع دولة رئيس الوزراء ما وصلت اليه المحافظة تحت احتلال المليشيات من انعدام للخدمات وانهيار لعددا من القطاعات الحكومية، وما يتعرض له ابناء المحافظة من ابتزازات مستمرة من قبل تلك المليشيات وكذا حملات الاختطاف والاعتقال الممنهج التي تتم بشكل يومي.

كما ناقش اللقاء عددا من القضايا ذات الاهمية في المحافظة.