آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-11:36م

رياضة


أندية شمسان التلال وحسان تشارك إحياء ذكرى الشهداء عزيز سلام وأبناء الوهيبي بردفان

الثلاثاء - 10 مايو 2016 - 04:59 م بتوقيت عدن

أندية شمسان التلال وحسان تشارك إحياء ذكرى الشهداء عزيز سلام وأبناء الوهيبي بردفان

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

يحيي أبناء ردفان يومي السبت والأحد القادمين ذكرى الشهداء الزعيم عبدالعزيز سلام أحمد علي والشهيد محمد عبدالله محسن الوهيبي وشقيقه محسن عبدالله محسن الوهيبي في حدث يعبر عن مآثرهم في ذكراهم العظيمة التي ستقضي القلوب النابضة لحظات ستكون أرواح الشهداء سارية في دماها ..
 
الحدث الذي سيقام في ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين مديرية ردفان  ستشارك فيه أندية عريقة هي شمسان والتلال وحسان يوم السبت القادم الموافق 14/5/2016م وعلى هامش ذكرى الشهيد الزعيم عبدالعزيز سلام فريق شمسان لكرة القدم لملاقاة الحبيلين .
 
وسيأتي ضيوف شرف لنجوم عريقه كان لها قصة مع الزمن في منعطفاته من نجوم شمسان وغيرهم سيسبق المباراة حركات إستعراض لمجموعة من الشباب لفن الإكروبات .
 
وسيقام بإذن الله تعالى لقاء للتاريخ  فريق التلال في مواجهة حسان لكرة القدم على هامش ذكرى الشهيدان الشقيقان محمد ومحسن الوهيبي على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان عصر يوم الأحد .
 
وسيكون ضيوف شرف هذا اللقاء نجوم عمالقة الكرة اليمنية في حدث من نوع جديد.
 
ذلك الحدثين ستتزين ردفان بأجمل الحلل والالوان اللجنة المنظمة برئاسة سعيد مثنى مشألي دعت الجماهير في مديرية ردفان والمديريات الواقعة في نطاقها إلى المؤازرة الكبيرة والمشاركة الفاعلة جنباً إلى جنب مع أبناء عدن وأبين لتجسيد عمق الأخوة وأبناء الجسد الواحد من أجل الوفاء للشهداء.
 
* من " ردفان الغزالي"