آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-06:30م

أخبار عدن


حثهم على مضافرة الجهود لانتشال قطاع النقل.. الوزير الحالمي يطلع على سير عمل الهيئة العامة للطيران المدني بعدن

الإثنين - 09 مايو 2016 - 06:19 م بتوقيت عدن

حثهم على مضافرة الجهود لانتشال قطاع النقل.. الوزير الحالمي يطلع على سير عمل الهيئة العامة للطيران المدني بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

زار صباح يوم الاثنين معالي وزير النقل مراد الحالمي ، مقر الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد في العاصمة عدن ، واطلع الوزير على سير اداء عمل الهيئة عقب نقل مقرها إلى مدينة عدن .

ويقوم الوزير الحالمي منذ عودته من العاصمة السعودية الرياض ، بعدة جولات وزيارات تفقدية لمؤسسات وهيئات النقل في العاصمة الشرعية عدن ،يأتي ذلك في اطار متابعة مشاكل ومعوقات هيئات ومؤسسات النقل الجوي والبحري والبري والوقوف على أبرز مشاريع تطوير وتحديث وإنعاش قطاعات النقل.

وعقب تفقد الوزير الحالمي مقر هيئة الطيران والارصاد المدني ، عقد وزير النقل اجتماعاً بمسئولي الهيئة .

وحث مسئولو الهيئة على بذل مزيدا من الجهود الرامية لترتيب أوضاع مطار عدن الدولي مع كافة الجهات ذات العلاقة ، وكذلك الحال مع باقي المطارات في المدن المحررة منها مطاري الريان وسيئون  .

وفي ذات السياق شدد معالي وزير النقل على ضرورة الإسراع في عملية انتشال قطاع النقل بمختلف هيئاته، وإعادته إلى أفضل مما كان عليه من سابق ، وعلى جميع هيئات النقل بذل مزيدا من الجهود في سبيل ذلك .

كما أستمع الحالمي الى شرح مفصل عن الملاحة الجوية قدمها عدد من المراقبين الجويين ،استعرضوا فيها جملة من المعوقات والعراقيل التي تواجههم ،وتلمس هموم وأوضاع الموظفين واعداً اياهم بحل كافة تلك المعوقات وتذليل جميع الصعوبات امامهم.

ويبذل الوزير الشاب مراد الحالمي منذ تعيينه جهودا مضنية لإعادة ترتيب وانتشال مؤسسات وهيئات النقل ، بعد ان طالها دمارا مهولا في قطاع البنية ، بفعل الحرب الاخيرة التي شنها الانقلابيين من مليشيات الحوثي والمخلوع على مدينة عدن.