آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:37م

أخبار المحافظات


وفاة ثلاثة من موظفي فرع شركة النفط بعدن ونجاة الرابع باعجوبة من حادث مروري في طريق أبين - عدن

الجمعة - 06 مايو 2016 - 04:44 م بتوقيت عدن

وفاة ثلاثة من موظفي فرع شركة النفط بعدن ونجاة الرابع باعجوبة من حادث مروري في طريق أبين - عدن

ابين / أديب الجيلاني

قالت مصادر عاملة بفرع شركة النفط اليمنية في عدن ان ثلاثة من خيرة عمال وموظفي فرع الشركة قد لقوا مساء امس الخميس مصرعهم فيما نجى الموظف الرابع والذي جرى نقله بسرعه الى مستشفى الوالي بعدن وذلك عقب تعرضهم لحادث مروري عارض حصل لهم في طريق أبين - عدن وذلك اثناء عودتهم من مهمة عمل كانوا قد انجزوها هناك بإحدى محطات الوقود التابعة لفرع الشركة .


واضافت المصادر ان الموظفين الذين لقو حتفهم وهم كل من الموظف : رافت السواكني وقادري ومعاذ مهيوب ، فيما الناجي الوحيد منهم وهو الاخ/ صالح حاجب .. يعملون جميعهم في كل من الادارة الفنية وقسم الفحص والموازنة وادارة الرقابة والتفتيش التابعة لفرع شركة النفط بعدن ، وقد تم نقلهم جميعاً الى مستشفى الجمهورية ، عدا الناجي الوحيد منهم والذي جرى نقلة الى مستشفى الوالي بغرض اسعافة وتلقي العلاج .

في سياق ذلك عبر الاخ أ. عبد السلام صالح حميد - نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط و القائم باعمال مدير عام فرع الشركة بعدن وفي تصريح ل ( عدن الغد ) عبر عن بالغ اسفه وخالص تعازيه الحارة باسمه شخصياً وباسم كافة عمال وموظفي الشركة الى أسر وذوي ضحايا الحادث الاليم من الموظفين .. فضلاً عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للناجي الوحيد من الحادث وهو الاخ / صالح حاجب ، مؤكداً من جانب اخر بانه قد تواصل مساء امس شخصياً بالاخ محافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي ، حيث طالبه بضرورة تكليف مختصين من الأمن للقيام بالنزول الى موقع الحادث بهدف الوقوف على ملابساته واتخاذ ماتلزم من اجراءت قانونية حيال الموضوع .

الى ذلك علم ( عدن الغد ) بأن المدير العام لشركة النفط الاخ عبدالسلام كان قد وجه في ذات الوقت الذي علم فيه بوقوع الحادث كل من مسؤول أمن الشركة ومجموعة من موظفي العلاقات ومكتب المدير العام بالتحرك الى مستشفى الجمهورية لإجراء ترتيبات استقبال جثامين شهداء الواجب من الموظفين المتوفيين في الحادث ووضعهم في ثلاجة المستشفى ، اضافة لتوجيهه مسئول قسم الرعاية الطبية في الشركة بضرورة الاهتمام بكافة ترتيبات اسعاف وعلاج الموظف الناجي الوحيد من الحادث وهو الاخ / صالح حاجب وتكفل الشركة بكامل علاجه حتى يتماثل للشفاء .

يذكر بان الموظفين المشار اليهم في سياق الخبر قد كانوا بمهمه عمل رسمية في مديرية احور بمحافظة أبين ، وبعد انجازهم للمهمه وهم في طريق عودتهم الى عدن فوجؤ بخروج شاحنة نقل نوع ( دينا ) من الخط المعاكس عليهم واصطدامها بهم بشكل مباشر وذلك عقب محاولة سائق الشاحنة الهروب من حفرة كانت في الطريق .