آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار المحافظات


مدير شرطة طورالباحة يلتقي قائد المقاومة في الصبيحة قائد اللواء 17 ويبحثون عدد من القضايا

الأربعاء - 04 مايو 2016 - 06:54 م بتوقيت عدن

مدير شرطة طورالباحة يلتقي قائد المقاومة في الصبيحة قائد اللواء 17 ويبحثون عدد من القضايا

طورالباحة (عدن الغد) خاص:

التقى مدير شرطة طورالباحة العقيد/ مثنى زليط البشبشي بقائد المقاومة الجنوبية في الصبيحة قائد اللواء 17 مشاه ميكا العميد الركن/ احمد عبدالله التركي في منطقة خور العميرة مقر قيادة اللواء 17 .

 

وبحث البشبشي والتركي عدد من القضايا الأمنية والعسكرية التي تهم الصبيحة وسبل فرض إعادة الأمن في الصبيحة جراء الانفلات الأمني الذي تعاني منه الصبيحة منذ مهاجمة مليشيات الحوثي وصالح مناطق ومحافظات الجنوب في مارس من العام الماضي.

 

كما جراء بحث عدد من المسائل المتعلقة بالمقاومة ومدى كيفية إستيعاب أفراد المقاومة الجنوبية ودمجها في الجيش والأمن حسب قرار وتوجيهات فخامة الرئيس / عبدربه منصور هادي .

 

وفي اللقاء أبدى قائد المقاومة الجنوبية في الصبيحة قائد اللواء 17 استعداده بدعم الأمن في م / طورالباحة وتزويده بما يحتاج في الوقت الراهن حتى استتباب الأمن في طورالباحة وإعادة الوضع إلى ما كانت عليه المديرية قبل اندلاع الحرب.

 

حضر اللقاء العقيد محمد علي عبدالله الصيني مدير عام مديرية المضاربة رأس العارة والدكتور محمد سعيد الزعوري مدير عام مكتب الإعلام في محافظة لحج وعلي احمد قاسم وكيل محافظة لحج وعبدالباسط ياسين رئيس اتحاد شباب اليمن في محافظة لحج وعدد كبير من قادة وأفراد المقاومة في م/ المضاربة رأس العارة وعدد من ضباط وأفراد اللواء.