آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:23ص

أخبار وتقارير


مليشيا الحوثي وصالح تشن هجوما شرسا بالأسلحة الثقيلة على منطقتي الاغبرة والمشاولة بمضاربة لحج

الأربعاء - 04 مايو 2016 - 10:30 ص بتوقيت عدن

مليشيا الحوثي وصالح تشن هجوما شرسا بالأسلحة الثقيلة على منطقتي الاغبرة والمشاولة بمضاربة لحج

لحج/محمد المسيحي

 

تجددت في الساعات المتأخرة من مساء امس الثلاثاء الإشتباكات في الجهة الغربية بمناطق الصبيحة بمضاربة لحج والتي وصفت بالأعنف .
وقالت مصادر بالمقاومة لعدن الغد  ان مليشيا الحوثي وصالح شنت هجوما عنيفا على منطقتي المجر بالاغبرة وحدود المشاولة المحاذية للوازعية وأحياء سكنية مجاورة بقذائف الدبابات والهاون .
وأكد رئيس المقاومة الجنوبية بالمديرية وقائد الجبهة الغربية بمضاربة لحج "الشيخ عبدربه غانم المحولي"أن المليشيات "تقصف بشكل عشوائي بقذائف الدبابات والمدرعات والهاون على أحياء منطقتي المجربالاغبرة والمشاولة ومواقع قتالية،فيما المرابطون من ابناء الصبيحة ردت على المليشيات بالضربات القاسية لردع المتمردين من احراز أي تقدم للجنوب والصبيحة خاصة معتبرا مناطق الصبيحة خطا احمر على الانقلابيون.
وتابع المحولي" أن إشتباكات عنيفة تدور في ساعات متأخرة من مساء يوم الثلاثاء على الحدود الغربية الشمالية المحاذية للوازعية وامطرت فيها المليشيات شتى انواع الاسلحة لهدف تخويف الساكنين والمرابطين لكن المقاتلون المرابطون بالجبهات في يقظة واستبسال وتصدي لاي هجوم عفاشي.

وطالب المحولي"قوات التحالف العربي بتعزيز جبهات القتال الواقعة بخطوط التماس ومد العون والسلاح وكل ما يحتاجونة حتى يتمكنوا من ردع الانقلابين وتوجية الضربات الموجعة اليهم.
مثمنا جهود قائدالمنطقة الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي في تواصلة المستمر والدائم واعطاء المقاتلون المعنويات القتالية العالية في صد اي هجوم حوثي.