آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-04:26م

رياضة


الأهلي يقصي العاصفة ويتأهل برفقة الشرق وجوعر لنصف نهائي كأس شهداء المقبابة

الأحد - 01 مايو 2016 - 08:11 م بتوقيت عدن

الأهلي يقصي العاصفة ويتأهل برفقة الشرق وجوعر لنصف نهائي كأس شهداء المقبابة
فريق الأهلي

مودية ((عدن الغد)) خاص:

تأهل فريق الاهلي إلى الدور نصف النهائي (دور الأربعة) من بطولة كأس شهداء المقبابة لكرة القدم بعد فوزه على العاصفة بركلات الترجيح  في المباراة التي أقيمت بينهما عصر الأحد على ملعب جمال عبد الناصر بمودية ضمن منافسات الدور ربع النهائي للمسابقة وبحضور جماهيري كبير.
الاهلي والعاصفة دخلا المباراة تحت شعار وحيد هو الفوز لضمان بلوغ المربع الذهبي على أمل تحقيق اللقب للتأهل إلى بطولة كأس شهداء المقبابة.

وبدأ الفريقان المباراة بحذر هجومي وتكتيك دفاعي لمنع تسجيل أي هدف مبكر قد يحسم المباراة منذ بداياتها نظرا لتقارب مستوييهما حيث يضمان في صفوفهما نخبة من اللاعبين المتميزين الذين اكتسبوا خبرة إضافية من خلال المشاركة في البطولة، حيث اعتمد لاعبي الاهلي في الشوط الاول على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى العاصفة وأضاعوا العديد من الفرص المحققة لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني انطلق فريق العاصفة إلى الهجوم وكثفوا من هجماتهم من العمق والأطراف وأضاعوا العديد من الفرص المحققة ، وفي اللحظات الاخيرة يعلن محمد عيدروس (حربي) حكم المباراة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي، والاحتكام لركلات الترجيح التي منحت الاهلي تأهل إلى المربع الذهبي ويقصي العاصفة من الدور نصف النهائي للمسابقة ويحرمه من مواصلة المشوار. وقد تحصل لاعب العاصفة جلال باعش على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

*من كمال الجعدني