آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-06:08م

أخبار المحافظات


بحضور قيادة السلطة المحلية بطورالباحة.. مدرسة سعد بن ابي وقاص تكرم الاوائل والمعلمين بمناسبة عيد المعلم

الخميس - 28 أبريل 2016 - 10:00 م بتوقيت عدن

بحضور قيادة السلطة المحلية بطورالباحة.. مدرسة سعد بن ابي وقاص تكرم الاوائل والمعلمين بمناسبة عيد المعلم
صورة من الحفل.

لحج ((عدن الغد)) خاص:

في يومٍ هو الاجمل مدرسة سعد بطورالباحة تقيم حفلاً تكريميا هو الثاني بالمديرية بعد مدرسة طلحة التي أقيمت حفلاً في الاسبوع الاول ً بمناسبة عيد المعلم.


حيث حضره مدير عام المديرية والامين العام للمجلس المحلي ومدير التربية والتعليم بالمديرية ومدير الشباب والرياضة ومدير الاعلام ومدير المالية بالمديرية ومدير اراضي وعقارات الدولة ورئيس بصمة أمل للتنمئية الاجتماعية وبعض الشخصيات الاجتماعيةبالمديرية وكذا رئيس لجنة الخدمات بمديرية المقاطرة ومجموعة من مدراء المدارس بالمديرية.

 

وكذا من مديرية المقاطرة وقد بدء الحفل بآية من الذكر الحكيم ثم الحديث الشريف وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات المميز وبعض الفكاهات المسلية التي ميزت الحفل كما تخلل الحفل مجموعة من القصائد الشعرية منها قصيدة لمعلم بمدرسة سعد وقصيدتين لتلاميذ مدرسة طلحة التي قطعت المسافات وأبت إلا أن تشارك هذا الحفل وكما تخلل الحفل مجموعة من الانشيد لمدرستي طلحة ومدرسة سعد التي نالت اعجاب الحاضرين .

 

والقيت العديد من الكلمات منها كلمت السلطة المحلية التي القاها الاستاذ الجعللي الأمين العام لمحلي طورالباحة وكلمت المدرسة الذي رحب فيها راعي ومنظم الحفل أ. عادل الشتاء بجميع الحاضرين كلاً باسمه وصفته وكما القيت كلمة الضيوف القاءها الاستاذ محمد حسن عبدالله مسؤول القطاع الخامس حث فيها الجميع إلى زرع الأمل في براعم المستقبل.

 


والقيت مجموعة من الكلمات التي اعطت الحفل ميزة ونكهة طيبة لما يعنية الاحتفال وقد زارت مدرسة طلحة والمدير العام معرض الصور بمدرسة سعد الذي نال اعجاب الزوار وفي ختام الحفل قدم العديد من الجوائز للمتفوقين والشهادات التقديرية وكذا الشخصيات الاجتماعية وتم تكريم مجموعة من الادارات المدرسية بالمديرية منها طلحة والعربدي وخديجة والصديق وزيد بن حارثة وابي موسى واسامة بن زيد وكما قدمت ادارة المدرسة مجموعة من الجوائز للسلطة المحلية ومدراء المرافق الحكومية .


وكما تقدمت ادارة مدرسة طلحة بالخطابية بهدية متواضعة لادارة مدرسة سعد بن ابي وقاص كتبادل الحب والوفاق بين المدرستين.