آخر تحديث :الخميس-16 مايو 2024-02:40م

أخبار وتقارير


المحامي منير جراده : الحزب يشارك بفعالية في المليونية ونتمنى موقف موحد لقيادة الجنوب التاريخية

الأحد - 17 أبريل 2016 - 04:04 م بتوقيت عدن

المحامي منير جراده : الحزب يشارك بفعالية في المليونية ونتمنى موقف موحد لقيادة الجنوب التاريخية
الأستاذ المحامي منير جراده عضو الهيئة المركزية ورئيس فرع حزب رابطة أبناء الجنوب العربي في عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

صرح الأستاذ المحامي منير جراده عضو الهيئة المركزية ورئيس فرع حزب رابطة أبناء الجنوب العربي في عدن ان هذه المليونية تعبر عن إرادة شعب الجنوب في تحقيق هدفه في التحرير والاستقلال وان الحزب قيادة قواعد وأنصار سوف يشاركون بفعالية حتى يسمع العالم انين وصرخات الجنوبيين وتمنى على قيادة الكويت ان تولي اهتماماً بمعانة الجنوبيين من الوحدة الفاشلة ومن الظلم الذي نالوه والظلم الذي ولضم الالتحاق لشعب حر امله واسمى اهدافه هو التحرير والاستقلال .

وتمنى الأستاذ منير جراده على قيادات الجنوب في الداخل والخارج ان يل تلتئموا لتحقيق الحد الادنى في التقارب والتوحد تحت راية واحدة وكلمة واحدة وفض الخلافات الفرعية وان يكونوا مع شعبنا في لجنوب لتحقيق ارادته في الحرية والاستقلال الذي يضع اهل الجنوب املهم ورجائهم في ا ن تكون المليونية هذه نقلة نوعية للجنوب على طريق التحرير والاستقلال .

واختتم تصريحه ... نداء للقيادة التاريخية بان يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية وان يتفقوا ويتحدوا في مشاريعهم وان تكون كلمتهم واحدة في مشروع واحد يحقق آمال وتطلعات شعب الجنوب العربي في عودة أرضه وهويته ونتمنى في الأخير النجاح العظيم والكبير للمليونية وان يستجيب العالم لصرخات شعب الجنوب المظلوم ونتمنى ان تنصت الكويت على وجه الخصوص لأنين  شعب الجنوب الذي لم يفقد الأمل في الانتصار لقضيته المشروعة وان هذا النصر قريب .

 

*من باسل الوحيشي