آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:55م

أخبار المحافظات


مدير عام الحصين يلتقي بممثلي مؤسسة مرسي كورالرحمة الخيرية

الجمعة - 15 أبريل 2016 - 02:57 م بتوقيت عدن

مدير عام الحصين يلتقي بممثلي مؤسسة مرسي كورالرحمة الخيرية

الضالع / محمد ناصر الشعيبي

التقى الأستاذ علي قاسم مصلح مدير عام مديرية الحصين بمكتبة صباح يوم  الخميس برئيس وممثلي مؤسسة مرسي كور الرحمة الخيرية حيث رحب بهم وحييهم على قدومهم الى مديرية  الحصين بمحافظة الضالع وعلى أهتمامهم بالمديرية من خلال رغبتهم في تنفيذ عددا من المشاريع المجتمعية التي تخدم المجتمع في المديرية .

هذا وقدم فريق المؤسسة الية عمل اوضحت عملها ومشاريعها التي ستنفذ في مجالات مختلفة من بينها ترميم بعض المدارس والعيادات الصحية  واعادة تأهيل سوق مدينة الحصين .

وهناك مشاريع تأهيلية في جوانب الري كما أوضح وفد مؤسسة الرحمة على أن المشاريع المجتمعية ستكون ضمن أولوياتها و التي أيضأ تستفيد ويستفيد منها غالبية سكان مديرية الحصين التي حرمت من كافة المشاريع المجتمعية خلال السنوات الماضية .

الأستاذ علي قاسم مصلح مدير عام المديرية رحب بالفريق والمؤسسة الى مديرية الحصين مؤكدا في الوقت نفسة انه والمجلس المحلي وكل ابنا مديرية الحصين سيعملون من اجل تسهيل مهامهم وأعمالهم من اجل تنفيذ مشاريعهم  التي يقدموها من اجل اعادة الحياة والأمل وخدمة لمديرية الحصين التي حرمت من ابسط المشاريع الخدمية والمجتمعية مؤكدا أن المنظمات لم تدخل المديرية خلال السنوات الماضية بسبب السياسة الممنهجة من نظام المخلوع صالح ومؤخرا من ميليشيات الحوثي ولكن بفضل من الله ثم بالتضحيات التي قدمها ابنا الحصين والضالع وتحريرها من الغزو الشيعي بدأت المنظمات والجمعيات تتوجة نحو المديرية .

وفي الوقت نفسة ناشد كافة المنظمات الدولية والمحلية الى التوجة نحو بنا وتنفيذ المشاريع التأهيلية والمجتمعية المختلفة  مؤكدا تقديمة كافة التسهيلات والحماية لها كما تم الاتفاق مع المؤسسة بتقديم ورقة متكاملة توضح احتياج المديرية من المشاريع بما فيها الصحة والتعليم وتأهيل المرأة والشباب وغيرها وسيتم تقديمها للمؤسسة خلال أسبوع .