آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-02:41م

رياضة


الجبلة يعبر الى الدوري الثاني في بطولة شهداء المقبابة على أكتاف ريمان

الأربعاء - 13 أبريل 2016 - 07:50 م بتوقيت عدن

الجبلة يعبر الى الدوري الثاني في بطولة شهداء المقبابة على أكتاف ريمان

مودية (عدن الغد) - خاص :

في اخر جولة من جولات الدور الاول في دوري شهداء المقبابة ، التقى عصر اليوم الأربعاء فريقي الجبلة وريمان على ملعب جمال عبدالناصر في مدينة مودية بمحافظة ابين وبحضور جماهيري غفير من شخصيات اجتماعية وتربوية ومحبي وذوي الشهداء وجماهير كرة القدم بالمديرية .

 

كانت السيطرة واضحة لفريق الجبلة على مجريات اللعب في الشوط الاول حيث شكلت هجمات الجبلة خطورة على مرمى ريمان والتي استطاع مهاجم الجبلة الخضر لحدب تسجيل هدف الجبله الاول في مرمى ريمان ، كما ان العديد من الفرص والهجمات اهدرها الفريقين والتي كان اخرها تسديدة مهاجم الجبلة بحبوح والتي اخرجها حارس ريمان احمد دبوة من مرماه بصعوبة بالغة لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الجبلة بهدف دون رد .

 

وفي الشوط الثاني للمباراة تحسن اداء ريمان وعزز معنوياتهم كثيرا بعد دخول كابتن ريمان احمد شريم الى ارضية الملعب حيث لوحظ تحسن اداء الفريق كثيرا في التمريرات القصيرة والاداء الجماعي وصناعة الفرص، حيث اهدر ريمان هجمات عديدة وكانت اخطرها تسديدة صالح حيمد مهاجم ريمان في اخر الدقائق من عمر المباراه ولكن دون ان يكتب لها النجاح لتنتهي المباراة بفوز الجبلة بهدف دون رد .

 

ادار تحكيم اللقاء الكابتن نزية الصالحي وساعده في الخطوط احمد الكازمي ومحسن فضل .

 

تم تكريم صخرة دفاع الجبله محمد ناصر هيثم بجائزة افضل لاعب في المباراة ، وتسلمها من الاخ عبدالله الحياء(كورو) شقيق الشهيد صالح الحياء .. عليه رحمة الله. 

 

*من / أحمد إدريس