آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:53ص

رياضة


شباب القلوعة يتوجون بكاس الشهيد نجيب القاضي بحالمين

الأحد - 10 أبريل 2016 - 09:30 ص بتوقيت عدن

شباب القلوعة يتوجون بكاس الشهيد نجيب القاضي بحالمين

حالمين (عدن الغد) خاص:

ضمن الأنشطة الرياضية التي ينظمها نادي حالمين الرياضي برئاسة سعد العمري وبالتزامن مع اقتراب الذكرى الاولى لشهداء جبل الزيتونة وبدعم من الشخصية الرياضية ماجد المانعي التقى عصر يوم السبت فريق تحالف حالمين مع شباب القلوعة  القادمين من العاصمة عدن في مباراة على كاس الشهيد الأستاذ  نجيب القاضي على ملعب الشهداء في حبيل الريدة عاصمة مديرية حالمين .

 

هذه المباراة وتحديدا في شوطها الاول  بدأت بسيطرة من شباب القلوعة الذين احكموا سيطرتهم على هذا الشوط وتناقلوا الكرات بدون عناء  ليتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف التي انتهى على إثرها الشوط الأول .

الشوط الثاني نزل لاعبو تحالف حالمين بشكل مغاير حيث  شهدت دقائقه افضلية لفريق التحالف الذي كثف من هجماته  ليسجل  ثلاثة أهداف في وقت أحرز شباب القلوعة هدفا رابعا لتنتهي أحداث هذا اللقاء الودي بفوز شباب القلوعة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للتحالف الحالمي .

 

حضر اللقاء عبدالفتاح حيدرة مدير عام مديرية حالمين ومحسن أحمد رئيس مجلس الحراك بالمديرية ورائد خميس مدير مكتب رعاية اسر الشهداء والجرحى  وعلي قاسم القاضي قائد سرية النخبة م/ الضالع والأستاذ عبدالمجيد القاضي ومحمد فضل وعن أسرة الشهيد والده عبدالعزيز القاضي إضافة إلى جماهير كبيرة والتي حرصت على متابعة اللقاء .

 

*من وضاح الحالمي