آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:18ص

أخبار المحافظات


لقاء تربوي بحوطة لحج بحضور اللحجي والسقاف

الجمعة - 08 أبريل 2016 - 06:42 م بتوقيت عدن

لقاء تربوي بحوطة لحج بحضور اللحجي والسقاف
مدير عام مكتب التربية بالمحافظة والمديرية اثناء مشاركتهم بحفل تكريمي بمدرسة الزهراء بحوطة لحج

الحوطة ((عدن الغد)) خاص

عقد المجلس الاداري لمكتب التربيه الحوطه اجتماعه الدوري برئاسة الاستاذ محمود محمد عوض مدير التربيه بمدينة الحوطة وقد وقف الاجتماع امام العديد من القضايا التربويه والتعليمية وفي مقدمتها نتائج الاجتماع الموسع لمدراء ووكلاء المدارس ورؤساء مجالس الاباء والأمهات .

 

الى ذلك عقد اجتماع موسع لمدراء ووكلاء ورؤساء مجالس الاباء والأمهات  بمدارس الحوطة بلحج بحضور كل من  مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الاخ نصر اللحجي ومدير مديرية الحوطة الاخ منيف السقاف .

 

وفي بداية الاجتماع رحب الاخ محمود محمد عوض مدير التربيه بمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاخ نصر اللحجي ومدير عام الحوطه شاكرا حرصهم على المشاركه في الاجتماع مشيرا الى ان هذا يدل على اهتمامهم بالعملية التربويه والتعليمية  مباركا تعين الاخ نصر اللحجي كمدير لتربية المحافظة.

 

وفي اللقاء عبر كل من مدير عام التربية بالمحافظة ومدير المديرية كل من مدير عام الحوط بالجهود المبذوله من قبل قيادة مكتب التربيه الحوطه ومدراء المدارس في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المدينه خاصة بعد التحرير  من مليشيات الحوثي والمخلوع مؤكدين على  تذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض سير العمليه التربويه والتعليمية في عاصمة المحافظه.

 

هذا وقد شهد اللقاء تقديم العديد من الملاحظات والمقترحات من قبل مدراء المدارس ووكلائهم ورؤساء مجالس الاباء والأمهات في الحوطه  لتطوير العمليه التربويه والتعليمية .