آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-10:49ص

أخبار المحافظات


برعاية رواد التنمية.. مدرسة الجدل للتعليم الثانوي بمديرية الملاح تكرم طلابها المتفوقين

الخميس - 07 أبريل 2016 - 06:25 م بتوقيت عدن

برعاية رواد التنمية.. مدرسة الجدل للتعليم الثانوي بمديرية الملاح تكرم طلابها المتفوقين
صورة من التكريم

الملاح (عدن الغد) خاص :

في اطار دعمها للتعليم ورعايتها للأنشطة المدرسية.. مؤسسة رواد التنمية وحقوق الانسان وبالتنسيق مع ادارة التربية والتعليم بمديرية الملاح اقامة مدرسة الجدل للتعليم الثانوي بمنطقة القشعة صباح  يوم  الخميس الحفل التكريمي لأوائل الطلاب المتفوقين والطلاب المبدعين للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2015-2016م .

وفي بداية الحفل تلى آيات عطرة من ذكر الله الحكيم ، وبعدها القى الاستاذ / محمد عبدالقوي سيف مدير مدرسة الجدل للتعليم الثانوي كلمة المدرسة التي رحب فيها بالحضور جميعاً ، معبراً عن تقديره وامتنانه لتلبيتهم دعوة الحضور والمشاركة وتشريف المدرسة في انشطتها الاحتفالية وتكريم الطلاب المتفوقين .

وقدم كلمة الشكر والتقدير لمؤسسة رواد التنمية وحقوق الانسان ممثلة بالناشط الحقوقي الاستاذ / وهيب الذيباني ، ومكتب التربية والتعليم بالمديرية على دعمهم ورعايتهم للعملية التعليمية في المدرسة ومنها هذا الحفل التكريمي المتميز وكل من دعم وساهم في انجاح مختلف الانشطة المدرسية خلال العام الدراسي الحالي .

 والقى الاخ / انيس محمد ناصر مدير عام مديرية الملاح رئيس المجلس المحلي كلمة تشجيعية اشاد فيها بجهود ادارة المدرسة والمعلمين في تسيير الانشطة التعليمية والتربوية داخل المدرسة والحرص على اداء رسالتهم العلمية بمهنية ومصداقية عالية ، مهنئاً الطلاب المكرمين على تفوقهم العلمي في المدرسة وحصولهم على مراتب متقدمة في صفوفهم وشعبهم الدراسية ، داعياً كافة الطلاب في المدرسة الى بذل جهود اكبر في التحصيل العلمي وخوض المنافسة على فرص التكريم في المرات القادمة .

وعلى هامش حفل التكريم اقام طلاب المدرسة معرض للرسومات والمجسمات والمجلات الحائطية والوسائل التعليمية والارشادية ، كما تخلل الحفل فقرات فنية وقصائد شعرية والقيت عدد من الكلمات الطلابية والتي نالت اعجاب واستحسان الحاضرين جميعاً .

وفي حتام الحفل تم تكريم اوائل الطلاب المتفوقين والفائزين في المسابقات الرياضية والعلمية والثقافية وعدد من المعلمين واولياء امور الطلاب المتعاونين مع المدرسة وكذا الداعمين للعملية التعليمية في المدرسة وعلى راسهم مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومؤسسة رواد التنمية وحقوق الانسان الذي كان لهم دور كبير في انجاح انشطة المدرسة ومنها هذا الحفل التكريمي .

وحضر الحفل الاخ / انيس محمد ناصر مدير عام مديرية الملاح ، والاستاذ / عارف محمود حيمد نائب مدير التربية والتعليم وعدد من رؤساء الاقسام بمكتب التربية ومدراء المدارس واعضاء المجالس المحلية ومجلس الاباء وشخصيات مجتمعية وقيادات منظمات مجتمع مدني وتربويين .