مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 21 أبريل 2014 07:01 صباحاً

كولومبيا تقيم حفل تأبين رسمي للأديب غابرييل غارسيا ماركيز
مشادة كلامية بين آثار الحكيم ومحمد السبكي بسبب ملابس هيفاء وهبي
محمد رمضان ردا على السبكي: ميهمنيش تفتكر اسمي
منير يرفض ارتداء
عمرو واكد ينتقد منع عرض فيلم
كريم الأبنودي: أنا وهيفاء وهبي لم نفوت فرض أثناء تصوير
مصدر : غارة جوية بشبوة ربما تكون قتلت (ابراهيم العسيري)
أخبار عدن

إدارة مجمع عدن مول تمنع دخول الشباب وسلطات الأمن تستجيب لنداء (عدن الغد)

عشرات الشباب اثناء احتشادهم امام بوابة عدن مول عقب اتخاذ ادارة المركز التجاري قراراً يقضي بمنع دخول الشباب اليه ساعات الإزدحام -عدن الغد
اخبار ذات صلة
السبت 27 أكتوبر 2012 09:06 مساءً
عدن ((عدن الغد )) خاص:

اتخذت إدارة مجمع "عدن مول" التجاري مساء اليوم قرارا  قضى بمنع دخول الشباب إلى داخل المجمع التجاري مالم يكونوا برفقة اسرهم والسماح للنساء والفتيات بالدخول وذلك بعد يوم من نشر صحيفة "عدن الغد" لخبر حول وقوع أعمال تحرش ومعاكسات مسيئة بحق فتيات .

وتسبب هذا القرار باندلاع مصادمات بين جنود قوة أمنية وعدد من الشباب البلاطجة اثر اتخاذ افراد حراسة مدنية وأخرى من شرطة النجدة قراراً يقضي بمنع الشباب من الدخول إلى مركز "عدن مول" التجاري بعد وقوع أعمال معاكسات ليل أمس .

واستعان مساء اليوم جنود من شرطة النجدة واخرين من افراد الحراسة الأمنية المدنية التابعة لمركز "عدن مول" التجاري بجنود آخرين من جهاز الأمن المركزي بهدف محاولة اقتحام لبوابة مبنى التسوق التجاري "عدن مول" قام بها عدد من الشباب البلاطجة .

واضطر الجنود اثناء محاولتهم صد أعمال الاقتحام إلى إطلاق النار في الهواء بهد تفريق العشرات من الشباب المحتشدين أمام البوابة الرئيسية للمول .

وقال عدد من افراد الحراسة المدنية الخاصة بالمركز التجاري ان إدارة المجمع اتخذت قرار بمنع دخول إي شاب مالم يكن برفقة نساء من اسرته إلى المركز التجاري والسماح للأسر والنساء بالدخول فقط.

وبررت إدارة المجمع هذا الاجراء بان الهدف منه الحد من ظاهرة التحرش بالنساء والمعاكسات التي بات تشكل مصدر قلق للاسر الزائرة للمركز التجاري.

وكانت صحيفة "عدن الغد" قد نشرت يوم امس خبراً حول وقوع اعمال تحرش في المركز التجاري حيث قال مصدر امني لاحقاً لـ"عدن الغد" ان سلطات الامن تجاوبت مع مانشر في عدن الغد و ستتعامل بحزم مع هذه الظاهرة وسترسل عدد من الجنود لحماية المتسوقين وهو ماحدث لاحقاً.


شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
20004
1 | اسلوب المعالجة خطاء
السبت 27 أكتوبر 2012 09:41 مساءً
احمد محسن | المعلاء
فرحت وزعلت من هدا الاجراءهناك شباب بلا ادب ولكن بالمقابل هناك شباب يتمتع باحترام - اسلوب المعالجة خطاء لمادا لانة يحرم بعض الشباب من التسوق يفترض من ادارة المجمع عدن مول تكثيف الحراسات المدنية مع تشديد الرقابةالميدانبة داخل الممرات التسوق و الاهتمام بالكاميرات لانريد ان نجعل عدن مول مزحوم بالعسكر المسالةحضارية

20004
2 | والله أني كنت لسى بمنع أسرتي الكريمة للدهاب الى عدن مول
السبت 27 أكتوبر 2012 09:16 مساءً
سامي باقحوم | عدن
والله أني كنت لسى بمنع أسرتي الكريمة للدهاب الى عدن مول بسبب هدا الدي حصل في يوم أمس من أساءة كبيرة للبنات واتمنى أن يستمر هدا النظام على طول والأ فأن مركز عدن مول سوف يكون مساعد على هدا النوع من المضايقات ولو أني أثق كل الثقة بالأدراة الجيدة لعدن مول وربنا يوفق الجميع لما فية مصلحة الناس عاااااامة

20004
3 | Not like that solve the problems
السبت 27 أكتوبر 2012 09:38 مساءً
southern pump | Arizona, USA
ما هكذا تحل المشكلة هذا مكان عام يرتاده الجميع و من الخطاء السماح فقط للاسر, و سبق قلت بان هناك طرف خفي هدفه إثارة البلبلة ليكون الشباب طعم لقوات الامن المركزي الشمالية التي تقتل بمجرد إقتحامها للمكان. و كان من الاوله لإدارة المجمع ان تترك الامر مع زيادة الرقابة الداخلية لمن يثيرون الفوضى و الكل سيتعاون مع الإدارة.

20004
4 | ظاهرة يجب القضاء عليها
السبت 27 أكتوبر 2012 09:44 مساءً
شيخ | عدن
اتمنى أن يتم إعتقال عدد من الشباب الصيّع والبلاطجه وعرضهم على ذويهم وأسرهم وأخواتهم وأمهاتهم ليروا أولادهم ماذا يفعلون وليعرف كل رب أُسرة ماذا يفعل إبنه بعيداً عن أعينه أتمنى ذلك.

20004
5 | خطوة رائعة ولكنها لاتكفي
السبت 27 أكتوبر 2012 09:45 مساءً
أحمد السلامي | تعز
انا اعتقد انها خطوة جيدة في المسار الصحيح ،، لكني أقترح بالاضافة الى هذا القرار عمل شرطة نسائية لضبط المتبرجات والمايعات من البنات اللاتي تخرج بالغالب منفردة ومن غير محرم لغرض التسكع ،، والاتي تثير الشباب بحركاهتها ولباسها وتصرفاتها ،، وبالتالي يتحملوا جزء من المسؤولية في أعمال التحرش ،، ويجب ان يطبق هذا الشي ليس في المول ولكن في الاسواق وفي كل الاماكن التى تشتكي من ظاهرة التحرش

20004
6 | ظاهرة غريبة
السبت 27 أكتوبر 2012 09:50 مساءً
ابن عدن | اليمن
السلام عليكم انا عندي اقتراح انه يعملوا يوم الشباب ويوم العائلات

20004
7 | كيف هدا يحدت
السبت 27 أكتوبر 2012 09:52 مساءً
علي محمد | عدن
انا دهبت اليوم الى عدن مول وكانت توجد عمليه تحرش في المول حتى اليوم الامن لا يفعل شيئ خارج باب المول وعمليات التحرش في المول كبيره جدا... انا دهبت الى المول ودخلت وخرج ولم يكون هناك منع اما هولا الشباب المجتمعين في الصوره هم ينتضرون الفتاء حتى تخرج من المول يجب على الاداره ان تخرج الشباب من حوش المول وتمنع تجمع الشباب امام باب المركز التجاري .

20004
8 | المهم المتابعة
السبت 27 أكتوبر 2012 10:09 مساءً
مروان عبده | عدن
بدات احس ان عدن الغد لها دور مهم في عدن اكثر من جهات اختصاص كثيرة مبروك عليكم هذة الميزة واتمنى مزيد من متابعة قضايا الناس فالصحافة اخلاق

20004
9 | الامن في اجازة وقليل العدد وخاصة في الاعياد
السبت 27 أكتوبر 2012 10:12 مساءً
صالح سعيد بن شهبين | عدن
هذا الاسلوب غلط وكان الاحسن تكتيف الحراسات الامنية وتطبيق العقوبات الفورية الصارمة فاي معاكس يثم حلاقة شعرة بالقوة ويربط في عمود لاكثر من اربع ساعات ثم يرحل الى قسم شرطة ولايترك سراحة الا بتعهد منة ومن ولي امرة وليكون عبرة لغيرة وهذا يطبق في جميع الاسواق ليس فقط في المول والامن يجب ان لايكون في اجازة في الاعياد خاصة تجد البلطجية منتشرين وبكل حرية في الاسواق ولا رادع لهم ورجال المرور في المول ومركزين على الابتزاز والشحاتة اما اماكن الزحمة والجولات تجد للاسف عدد قليل واحيانآ يكون دورهم سلبي لترتيب الباصات في الجولات والحصول على عمولة من سائق الباص ولايهمة الزحمة والعرقلة وحاليآ فتح البلطجية فرزة خاصة بهم في جولة الميدان بجنب مطعم زكو والمفرشين واصحاب الانجيزات اغلقوا الطريق حتى مفرق نهاية سوق الحدادين واصبح الشارع مزدحم جدآ ولايطاق

20004
10 | الشاب لابد ان يكون معه محرمه لكي يتسوق
السبت 27 أكتوبر 2012 10:23 مساءً
الدكتور فضل الشاطر | كنداء
يشكل شريحة الشباب 50%من سكان اليمن معضمهم من حاملي الشهادات العليا والمتوسطه لايوجد لديهم اي امل في المستقبل فرص العمل تكاد معدومه بلاد في الهاويه لاتوجد خطط للحكومه لبناء الوطن همهم فقط كيف يقسمواء السلطه والثروه ويبقاء الجنوب البقره الحلوب لاتوجد ورشات عمل او انديه او برامج لتاهيل الشباب لذلك جزء من الشباب يتجه الي المراكز التجاريه للمعاكسات والجزء الاخر يلجاء له المتشددين ليكونوا ضحايا الجهاد والانتحار. الوزراء والمسوولين حراميه ماذا تتوقع من الشباب ان يكونوا علماء الله يعينهم

20004
11 | تكاتف الجهود
السبت 27 أكتوبر 2012 10:37 مساءً
أم خالد | اليمن - عدن
أننا جميعا مستائين مما يحدث وادارة المجمع حريصة على اتخاذ التدابير اللازمة ولكن ليعي الجميع بانه لو لم تتكاتف الجهود لقم مثل هذه الظواهر سيتعدى الامر لتصبح الظاهره سلوك معمم في كل الشوارع والاسواق لذا لابد من معالجة سلوك الشباب والشابات بالمواعظة الحسنه.ولا ننسى دور الاسره والمساجد والمدارس والجامعات في ذلك .

20004
12 | البنات برضه
السبت 27 أكتوبر 2012 10:58 مساءً
محمد | عدن
البنات برضه إلي يروحوا للمول في العيد يدوروا قلة خير. مش كلهم طبعاً ولكن خلينا نقول 50% عشان مابالغش. بنات مراهقات وخارجات محمرات ومبترات لوحدهم في المول!! إيش بيدوروا يكونوا غير قلة الخير! وبعدين الشباب الروفلات يدوروا دا الخبر تلاقيه يروح يآدي بنات الناس وفي واحد ثاني يآدي أخته أو حتى أمه.. ماهو دين عليك يا غبي!!

20004
13 | قرار خاطئ وشباب متهور
السبت 27 أكتوبر 2012 11:19 مساءً
سلمان الجنوبي | الجنوب العربي
هناك بعض الشباب ولا اقول الشباب بل اني اقول الاطفال لان معظم الذين يضايقون الفتيات هم من الاطفال دون سن 15 سنة والافضل انه كان من المتفرض ان يكثفوا المراقبة وان يقوموا بعقاب كل من يخالف ولا يعمموا لان في شباب محترمين ايضاً الفتيات عليهن ان يلتزمن بالحجاب الاسلامي والاخلاق الحسنه لانهن جزء كبير من هذه المشكلة وشكراً.

20004
14 | تزكية القرار ولكن
السبت 27 أكتوبر 2012 11:22 مساءً
ابو عبدالله | ابين
انا ازكي رقم 5احمد السلامي المايعات الصايعات هن سبب البلاوي ولابد من ردع حتى لايحرم الشباب المحترمون من الزيارات والتسوق وتحيه لعدن الغد

20004
15 | انا كل يوم في عدن مول عيب خليكم الافترا على شباب عدن عيب عليكم
الأحد 28 أكتوبر 2012 12:12 صباحاً
رعد حداد | عدن
انا كل يوم اذهب الى عدن مول ولا يوجد تحرش ابد وللامانه شباب عدن واعي ولا يرضا على نفسه يتحرش والي حاصل قله من عيال صغار السن ممكن يلاحق بنت ويتكلم بدون مايلمس .خليكم الافتراء عيب عليكم.شوفو الدحابشه يدخل مخزن ويتفرج على النساءوبجوارهاءوزجهاءيستفز العائله بااكملها.هذا الحقيقه اخي فتحي واسئل امن المول والولو على مصداقيه كلامي

20004
16 | واجب العقااب للمتحرشين الوقحين
الأحد 28 أكتوبر 2012 12:30 صباحاً
نور الاصاله | الجنوب
العقااب مفرووض يطبق بشكل كبير في اي مكان يتم فيه التحرش للبنات ايش دا البلاااء الي اجى لنا وايش دي الافكار طول عمرنا نروح المول واي مكان عااام بالاعياد والمناسبات وما فيش اي تحرش ايش الي اتغير الان غير الانفلات الامني المفروض ينضربو ضرب الوقحين دولا ولا تقولو لي البنات ولبسهم من يومنا كذا مافي شي اتغير غير الافكار الغبرا الي الان في عقول العيال الي محترم يحترم نفسه والي مايقدر يضبط حاله يحبس نفسه بالبيت ..

20004
17 | واجب العقااب للمتحرشين الوقحين
الأحد 28 أكتوبر 2012 12:30 صباحاً
نور الاصاله | الجنوب
العقااب مفرووض يطبق بشكل كبير في اي مكان يتم فيه التحرش للبنات ايش دا البلاااء الي اجى لنا وايش دي الافكار طول عمرنا نروح المول واي مكان عااام بالاعياد والمناسبات وما فيش اي تحرش ايش الي اتغير الان غير الانفلات الامني المفروض ينضربو ضرب الوقحين دولا ولا تقولو لي البنات ولبسهم من يومنا كذا مافي شي اتغير غير الافكار الغبرا الي الان في عقول العيال الي محترم يحترم نفسه والي مايقدر يضبط حاله يحبس نفسه بالبيت ..

20004
18 | كمان مش حل
الأحد 28 أكتوبر 2012 02:08 صباحاً
مراقب | اليمن - عدن
لماذا يبقى مثل هذا النوع من الشباب طليق في مجتمعنا لأنه إذا لمـ يتم تطويق مثل هذا الشباب فهذه بداية البداية التي ستوصلنا الى كارثة فبإمكانهم التنقل الى أماكن ثانية غير المول مثل : كورنيش خورمكسر كود النمر ساحل جولد مور ساحل أبين وغيره... إلخ إلخ / وأنا عن نفسي أرى أن الحل الوحيد لتطويق وحبس هؤلاء الشباب هو عمل كمين لهم عبر إتفاق منظم من قبل المجلس المحلي - عدن . لأنه في نهاية المطاف بيظهر أن هؤلاء الشباب مجرد عصابة إجرامية مدعومة ماليا لفعل مثل هذه الفواحش تسعى الى تشويه سمعة محافظة عدن وأيضا الى النغز بين جنوب اليمن وشماله عبر هذه التصرفات الخارجة عن القانون . لأنه عندما نلاحظ : هذه الجماعات لا تظهر إلا في الأعياد وبطريقة غير ملحوظة . طيب هذه الأعياد ينــزل إخواننا في الشمال الى محافظة عدن وغيرها من المحافظات الجنوبية ويتم إتهامهم بفعل هذه التصرفات كما تلاحظوا في المقال الأول لهذا الموضوع في ظهر يومـ السبت - نناشد الجهات الأمنية بالتحقيق في هذه التصرفات ومعرفة ما سبب إنتشارها في أيام العيد فقط . لنأمن على سلامة أبنائنا وبناتنا . الى من يهمه الأمر .. / تحياتي

20004
19 | لازم اقامه شرع الله في عدن
الأحد 28 أكتوبر 2012 02:11 صباحاً
محمد يحيى | تعزي وافتخر
الموضوع خطير وكبير لازم تحكيم شرع الله وبلذا ت في عدن لان (اغلب)شبابها وبناتها ********انا زرت المول وشفت اشياء يندا لها الجبين والله تسئلت في نفسي اين اسر هولاء البنات مافي غيره بااخوانهن ولا ابائهن وهم يشوفو بنتهم تخرج بدا الشكل العبايه كانها فستان ومزخرفه ومحمره ومبتره وبلا محرم؟؟!! لانلوم كل اللوم الشباب وحدهم لانهم مراهقين اللوم الاكبر على البنات الي يشاوعن بهم واهلهن الي راضييين لان بناتهم يروحو المول وبلاخص دي الايام ايام العيد بلله ليش تروح في العيد اكيد تدور احد ياديها واغلب *******اصلن يحبن حد ياديهن ويتحرش فيها ولو تمد يدك ممكن تبتسم لك وتفرح لازم نربي الاهل مش البنت لان البنت ضحيه اهلها ويااهل عدن هادا مستواكم لاتحاولو تكبرو وانتو اقزام للاسف دخلنا وحده معكم غلط وحنبنا فيكم جبتو لنا العار

20004
20 | دايما الشباب يروحوا فيها
الأحد 28 أكتوبر 2012 04:22 صباحاً
ولد مسكين مقهور |
مش فاهم انا ايش ذنبي اشتي اقضي العيد يوم واحد وبس والكلية بتاكلنا في اليوم الثاني لامول وحول البنات هم السبب سكبوا المكياج كامل وقالوا ياليد لاتهيج حرام عليكم اكبر معاكسة من شاب رايتها كانت "انتي ياحلوة" تصدقوا ان اسواء معاكسة شفتها في حياتي قامت بها بنت تصدقوا انها ****** اسف ما اقدر اقول "بس كان فعل مش قول" وحاجة ثانية العسكري اول مايشوف الليد لابس عادي مش حالق راب ولا معه شمه احتمال كبير انه انسان عادي حاله حال نفسه ياناس كفاية الشباب مش راس المصايب اصحوا حرام عليكم دبروا لنا مكان غير المول او مقاهي النت مسموح للشباب فقط وما اقصد نوادي حق البلياردو يارب حد يسمع بس

20004
21 | جيل وحدة عاطل
الأحد 28 أكتوبر 2012 05:53 صباحاً
asil | aden
استجب لعدن الغد من انتم حتى يستجيب لكم قلة الادب والاخلاق من منجزات الوحدة الفاشلة هذا العمل يقوم به شرطة الاداب فقط جيل فاشل متخلف ومائع

20004
22 | معالجه خاطئه
الأحد 28 أكتوبر 2012 08:13 صباحاً
ابن الحافه | السويد
قد يظن البعض انهم اصابوا باستخدام طريقة منع الشباب من الدخول الى المول ولكن اذكركم بأن السعوديه سبقتنا بمثل هذه التدابير وهاهي بالنهايه تفتح ابواب المجمعات للكل شباب وعائلات ولكنهم شددوا من اجراءات الرقابه والامن بنشر رجال امن وادوات تواصل بينهم واكثار عددهم وكاميرات مراقبه فهكذه نضمن ان اي احتكاك سيكون تحت السيطره بالتاكيد .

20004
23 | معجب بعدن الغد
الأحد 28 أكتوبر 2012 09:05 صباحاً
asil | aden
انا ****المصداقية حقكم يا كذابين ويا منافيقن تضحكوا ع الناس

20004
24 | عوضونا عن غياب صحيفة الايام
الأحد 28 أكتوبر 2012 10:29 صباحاً
المهندس محمدة عوض | عدن
الاجراء الذي اتخذ بمنع الشباب غير صحيح ولكن انا ارى وكما اشار بعض الاخوة الى اتخاذ اجراءات عقابيه بالحجز او التعهد من قبل اولياء الامور بعد ضبط الشباب او حتى الشايات المائعون الذي يحدثوا مثل هذه المغاكسات في عدن مول أو اي مكان عام وذلك من خلال تواجد المراقبة الداخليه واذا اتخذ حتى اجراء بحق واحد او اتنين فقط ستنتهي هذه الحالات السيئة شكراً شكراً شكراً لعدن الغد واتمنى ان تستمر في البحث عن الحقيقة والحقيقة فقط وتعوض الناس عن غياب صخيفة الايام

20004
25 | شكر خااص لعدن الغد
الأحد 28 أكتوبر 2012 10:42 صباحاً
رنا بنت الجنوب اليافعيه | عدن الحبيبه
اشكركم لانه لولا الله ثما انتم ماكلنو بيكثفو الحراسه واني بايد الدكتور فضل شاطر تعليق رقم 10 بكل ماقاله..... وبزيد اقول على جميييع من قال انه يجب عقاب الشباب التعزيري كمان عقاب على البنات بحبس واستدعاء اولياء الامور ولكن بعد رصد حركاتهن وملابسهن عشان يتأدبين بصراحه بعض مش كل لاني مابلبس مثلهن بعضهن لبس متعمد للفت الشباب ارجو تكتير كميرات المراقبه وبخصوص الشباب معا العقاب يجب تفهم ضغوط الحياه التي يواجهونها مقارنتن بامثالهم في بلدان اخرى لاتزيد عنهم بأمتلاك الذهب الاسود........

20004
26 | شباب عدن
الأحد 28 أكتوبر 2012 10:56 صباحاً
انور الفضلي | الجنوب العربي
شباب عدن يعني من مشاكل كثيره من طمنها المعكسات فصارات نته اليوميه

20004
27 | اتقوا الله
الأحد 28 أكتوبر 2012 11:57 صباحاً
سهم المحبة | اليمن
بصراحة انا بنت من عدن وارفض ان الشباب يتحملوا مسؤلية ماحصل او ان البنات يتحملوها كمان كل واحد يسال نفسه ويتقي الله في نفسه ويحاسب نفسه قبل ان يحاسب الناس ويمنعهم كل انسان يغير اطباعة السيئة ويتقي الله ياناااااااااااااس حرام اللي يصير في الشباب حراااام وقده اوضاع البلاد مارحمتنا

20004
28 | وربي انكم مجنين
الأحد 28 أكتوبر 2012 02:46 مساءً
العربي | الامارات
يا اخواني البنات من نفسه يشتو كذا اصالن محد بيجي بيسوي كذا الي اذا البنات تسوت له شي وشكرا كلام فاااضي

20004
29 | ماسي الثارفي مديريه نصاب
الأحد 28 أكتوبر 2012 09:59 مساءً
محفوظ عبدالله ناصر | اليمن
ان مايحدث في مدريه نصاب من انتشار الثارما هوالاسياسات محكمه خطططت لها اشخاص لهم اهداف سياسيه في العمل على تشتيت ابناء هذه المديريه وشل حركتهم وابعادهم عن قضية وطنهم وتدهور التعليم والصحه والزراعه وانتشارالجهل والمرض في صفوفهم ونسال الله ان يكون هناك عقلاءومتعلمين يدركون الماساءهويعملوا على لم الشمل وتقديم تضحيات كبيره من اجل حل القضايا المتر اكمه واهمها قضية الثار .

20004
30 | ماسي الثارفي مديريه نصاب
الأحد 28 أكتوبر 2012 09:59 مساءً
محفوظ عبدالله ناصر | اليمن
ان مايحدث في مدريه نصاب من انتشار الثارما هوالاسياسات محكمه خطططت لها اشخاص لهم اهداف سياسيه في العمل على تشتيت ابناء هذه المديريه وشل حركتهم وابعادهم عن قضية وطنهم وتدهور التعليم والصحه والزراعه وانتشارالجهل والمرض في صفوفهم ونسال الله ان يكون هناك عقلاءومتعلمين يدركون الماساءهويعملوا على لم الشمل وتقديم تضحيات كبيره من اجل حل القضايا المتر اكمه واهمها قضية الثار .

20004
31 | سعداء بهذا القرار
الاثنين 29 أكتوبر 2012 01:55 صباحاً
سارة | عدن
جزاهم الله خير ... لأنه بالفعل هذا الموضوع زاد عن حده وجعل المجمع مكان مشبوه

20004
32 | يجب تغيير إدارة المول
الاثنين 29 أكتوبر 2012 08:06 مساءً
عبدالله | التواهي
البنات الصايعات يتم حبسهن واستدعاء أولياء أمورهن أما الشباب الصايع يحلق شعره صفر تأديبا له وتسجل بياناته ولايفتح إلا بضمين ألا يعود مرة أخرى للمعاكسة

20004
33 | شباب تآفه
الأحد 23 ديسمبر 2012 12:26 مساءً
مادونا | عدن
يلي يحملون البنات المسؤولية .متبرجآت ومآدرى وشو كمآن . والله احنا لو نطلع بدون ثياب حتى . هذا مايعطيكم الحق تعآكسونا . وربي شباب خآيس وبقووووة . انا اشوف بنات محترمات ومنقبآت وبرضوو ماسلموا من معآكسة الشباب . بصرآحة أحترنا الظآهر لآزم البنت فينا تطلع ومعآها مسدس ولا آر بي جي ههه

20004
34 | لن اقول الا
الجمعة 26 أبريل 2013 11:29 مساءً
amar fhad | aden
حسبي الله ونعمة الوكيل


شاركنا بتعليقك