آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


إدارة مجمع عدن مول تمنع دخول الشباب وسلطات الأمن تستجيب لنداء (عدن الغد)

السبت - 27 أكتوبر 2012 - 09:06 م بتوقيت عدن

إدارة مجمع عدن مول تمنع دخول الشباب  وسلطات الأمن تستجيب لنداء (عدن الغد)
عشرات الشباب اثناء احتشادهم امام بوابة عدن مول عقب اتخاذ ادارة المركز التجاري قراراً يقضي بمنع دخول الشباب اليه ساعات الإزدحام -عدن الغد

عدن ((عدن الغد )) خاص:

اتخذت إدارة مجمع "عدن مول" التجاري مساء اليوم قرارا  قضى بمنع دخول الشباب إلى داخل المجمع التجاري مالم يكونوا برفقة اسرهم والسماح للنساء والفتيات بالدخول وذلك بعد يوم من نشر صحيفة "عدن الغد" لخبر حول وقوع أعمال تحرش ومعاكسات مسيئة بحق فتيات .

وتسبب هذا القرار باندلاع مصادمات بين جنود قوة أمنية وعدد من الشباب البلاطجة اثر اتخاذ افراد حراسة مدنية وأخرى من شرطة النجدة قراراً يقضي بمنع الشباب من الدخول إلى مركز "عدن مول" التجاري بعد وقوع أعمال معاكسات ليل أمس .

واستعان مساء اليوم جنود من شرطة النجدة واخرين من افراد الحراسة الأمنية المدنية التابعة لمركز "عدن مول" التجاري بجنود آخرين من جهاز الأمن المركزي بهدف محاولة اقتحام لبوابة مبنى التسوق التجاري "عدن مول" قام بها عدد من الشباب البلاطجة .

واضطر الجنود اثناء محاولتهم صد أعمال الاقتحام إلى إطلاق النار في الهواء بهد تفريق العشرات من الشباب المحتشدين أمام البوابة الرئيسية للمول .

وقال عدد من افراد الحراسة المدنية الخاصة بالمركز التجاري ان إدارة المجمع اتخذت قرار بمنع دخول إي شاب مالم يكن برفقة نساء من اسرته إلى المركز التجاري والسماح للأسر والنساء بالدخول فقط.

وبررت إدارة المجمع هذا الاجراء بان الهدف منه الحد من ظاهرة التحرش بالنساء والمعاكسات التي بات تشكل مصدر قلق للاسر الزائرة للمركز التجاري.

وكانت صحيفة "عدن الغد" قد نشرت يوم امس خبراً حول وقوع اعمال تحرش في المركز التجاري حيث قال مصدر امني لاحقاً لـ"عدن الغد" ان سلطات الامن تجاوبت مع مانشر في عدن الغد و ستتعامل بحزم مع هذه الظاهرة وسترسل عدد من الجنود لحماية المتسوقين وهو ماحدث لاحقاً.