آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-12:44ص

رياضة


بمشاركة 12 فريقا .. الخميس : انطلاق دوري شهداء الجنوب في باتيس بابين

الثلاثاء - 05 أبريل 2016 - 06:38 م بتوقيت عدن

بمشاركة 12 فريقا .. الخميس : انطلاق دوري شهداء الجنوب في باتيس بابين

أبين ((عدن الغد)) خاص:

عقدت اللجنة المنظمة لدوري شهداء الجنوب عصر يوم الثلاثاء في مدرسة الشهيد غالب الرهوي  في باتيس اجتماعا بحضور رؤساء اللجان العاملة ومندوبي الفرق المشاركة .

وكرس الاجتماع لمناقشة الترتيبات النهائية لإقامة الدوري الكروي الذي يليق بحجم تضحيات شهداء الجنوب ، وكذا اجراء القرعة وتوزيع الزي الرياضي بين الفرق المشاركة.

 

وفي الاجتماع شدد رئيس اللجنة الإشرافية الشيخ عبداللطيف سعيد علي جميع اللجان على القيام بمهامها بأكمل وجه لإنجاح هدا المارثون الرياضي الكبير داعيا في نفس الوقت كل اللاعبين الى التحلي بالأخلاق الرياضية التي تحبب للجمهور الاستمتاع باللعب وحصور المباريات.

 

في الاجتماع ايضا تم توزيع الفانلات الرياضية على الفرق المشاركة ، ثم اجريت القرعة بين الفرق بحضور مندوبي الفرق حيث جاءت القرعة لمباراة الافتتاح يوم الخميس تجمع فريقي السد والانصار  على ملعب اللكيده من فرق المجموعة الاولى .

 

الفرق المشاركة قسمت الى اربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الاولى فرق السد والانصار والرهونسي ، المجموعة الثانية فرق النجم التعاون وفريق فك الارتباط ، المجموعة الثالثة ضمت فرق الشعب والشهداء وفريق اتحاد كبث ، وضمت المجموعة الرابعة فرق الاطلال والنصر وفريق مصنع الاسمنت.

الجدير ذكره ان هذا الدوري (دوري شهداء الجنوب) يقام تحت رعاية خاصة من شركة الاسمنت في باتيس .

 

*من عبدالرقيب السنيدي