آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-09:58ص

رياضة


الشرق يكسب النجوم في انطلاق دوري شهداء المقبابة لكرة القدم بمودية

الجمعة - 01 أبريل 2016 - 07:30 م بتوقيت عدن

الشرق يكسب النجوم في انطلاق دوري شهداء المقبابة لكرة القدم بمودية
فريق الشرق الفائز في المباراة

مودية ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت عصر الجمعة على ملعب جمال عبدالناصر بمديرية مودية محافظة ابين أولى مباريات دوري شهداء المقبابة لكرة القدم الذي ينظمه الكابتن نزية الصالحي وهاني مشدق، وذلك وفاءً وعرفاناً لتضحيات الجسام التي قدمها شهداء المقبابة والجنوب عامة الذين بذلوا ارواحهم في معارك الشرف والبطولة في سبيل الدفاع عن الدين والعرض وتحرير أرض الجنوب من مليشيات إيران التابعة للحوثيين والمخلوع صالح.
 
وجمعت مباراة الافتتاح فريقي الشرق والنجوم وحسمت المباراة التي أدارها الحكم اكرم الجرو  لصالح الشرق بثلاثة اهداف مقابل هدف لفريق النجوم ،حيث كانت الأهازيج الرياضية وحضور ملفت لعدد من الشخصيات الاجتماعية والجماهير الرياضية في المديرية ..بالاضافه الى تغطية مميزة للمباراة من قبل الصحفيين والنشطاء الاعلاميين.

فوز الشرق جاء عبر اللاعبين 
عمار وعبدالله خيران، فيما سجل هدف النجوم اللاعب حبيب النوبي.. وتحصل اللاعب عبدالله خيران على جائزة أفضل لاعب في المباراة تسلمها من الضابط حافظ عبد شقيق الشهيد القائد علي عبد الصالحي.

 تجدر الإشارة الى ان هذا الدوري يقام بنظام خروج المغلوب وتشارك فيه 24 فريقا من مختلف مناطق مديرية مودية وهي ( الشرق ، النجوم ، القدس ، البصره ، الشعراء ، الاحرار ، آل باعش ، الطليعه ، الأهلي ، القادسية ، جوعر ، الشعب ، فرعان ، المنار ، الصمود ، كوكب ، الجبلة ، ريمان ، الفريض ، الرشيد ، الجسر ، البقيرة ، المدارة ، الوحدة ) وتستمر منافساته حتى الرابع والعشرين من ابريل الجاري , ويحظى هذا الدوري بدعم ومساندة عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

*من كمال الجعدني