آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:46م

رياضة


بحضور نجوم الكرة اليمنية الإتحاد بطلاً لدوري حبيل جبر لكرة القدم

الجمعة - 01 أبريل 2016 - 07:09 م بتوقيت عدن

بحضور نجوم الكرة اليمنية الإتحاد بطلاً لدوري حبيل جبر لكرة القدم
صورة من التتويج

حبيل جبر-عدن الغد-رائد الغزالي

أمام ضيوف الشرف من نجوم الكرة اليمنية الجنوبية الزلزال شرف محفوظ والسلطان عمر البارك وبحضور نائب محافظ لحج عوض الصلاحي وعضو محلي المحافظة راجح بن راجح ومدير عام مديرية حبيل جبر ملهم الجبراني وقائد المقاومة الجنوبية بردفان مختار النوبي ومدير مكتب الشباب والرياضة بردفان ناصر الحفار وبحضور جماهيري حاشد قدم من مختلف مناطق مديرية حبيل جبر وردفان .

 اختتمت بطولة الشهيد مدين البدوي لكرة القدم التي أقيمت على ملعب الشهداء بنادي حبيل جبر لكرة القدم والتي نظمها شخصيات رياضية بقيادة الكابتن عبدالكريم هيثم أبو علاء وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية برئاسة ربيع علي سيف ورئيس لجنة الحكام حمادي سحداد عريسا النهائي كانا  فريق القلعة وفريق إتحاد الجنوب .

 

وأنتهى اللقاء بفوز فريق الإتحاد بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء شوطي المباراة بتعادل الفريقين ٢/٢ ويتوج بطلاً لمديرية حبيل جبر هذا العام.

وبعد إطلاق الحكم الكابتن القدير خليل العلوي صافرة الإنطلاقة بدأت المباراة بأندفاع بدني وتداخل قوي بين اللاعبين القلعة كان المبادر بالتسجيل بهدف عبر اللاعب عبود صالح قاسم الذي أفرح أنصار فريقه التي هزت المدرجات بالأهازيج لكن اللاعب نادر سلام بعد ربع ساعة أصحى جماهير فريق الإتحاد بإحرازه هدف التعادل ليتسيد الإتحاد باقي دقائق الشوط الأول وأضاع مهاجموه عدد من الفرص وتألق حارس القلعة علي سالم ضياع الفرص للإتحاد لم يستمر طويلاً فقد أبى اللاعب عامر عبدالرحمن إلا أن يخرج فريقه منتصراً في الشوط الأول عندما سجل هدف التقدم لفريقه والذي أنتهى على واقعه الشوط الأول مفرحاً جماهير فريقه التي شجعت بقوة .

وفي الشوط الثاني أندفع لاعبوا القلعة نحو الهجوم بحثاً عن إحراز التعادل فكان لهم ما أرادوا عندما سجل اللاعب بكيل العلياني هدفاً جميلاً من لعبة خلفية باغتت حارس الإتحاد ليعيد الأهازيج لإنصار فريقه التي فرحت كثيراً بهذا التعادل وكان شقيقه اللاعب ومهاجم الفريق بازل العلياني قريب من تسجيل هدف ثالث لولا براعة حارس الإتحاد فهمي ولم يطرا أي جديد على ماتبقى من دقائق الشوط الثاني سوى الإندفاع البدني والتداخل العنيف ولعب الكرات الهوائية وليحتكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية.

 وحصل حارس الإتحاد فهمي هيثم صلاح الذي صد كرتين كانت كفيلة بتتويج فريقه بطلاً والفوز بالكأس كما حصل على أفضل حارس في البطولة ولتعم الأفراح مدينة حبيل الجبر.

وعلى المستوى الفردي توج لاعب نصر الدهرشية رامي كريم هدافاً للبطولة ولاعب القلعة بكيل العلياني أفضل لاعب .أدار المباراة الكابتن خليل علوي وساعده عميد محمد وهارون محمد محسن وبالليل راجح..وبعد نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة للدوري بتكريم صحيفة عدن الغد لدورها الفاعل في هذه البطولة والبطولات التي تنظم على مستوى مديرية ردفان والمديريات الواقعة في نطاقها...