آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-08:41ص

أخبار وتقارير


قائد محور تعز يحتجز مستحقات اللواء 35 مدرع منذ ثلاثة اشهر وعسكريون يطالبون الرئيس هادي بإقالة المقدشي والشراجي

الأربعاء - 30 مارس 2016 - 11:18 ص بتوقيت عدن

قائد محور تعز يحتجز مستحقات اللواء 35 مدرع منذ ثلاثة اشهر وعسكريون يطالبون الرئيس هادي بإقالة المقدشي والشراجي

تعز (عدن الغد) خاص:

أكد مصدر مسؤول في قيادة اللواء 35 مدرع احتجاز مستحقات التغذية الخاصة باللواء من قبل قائد محور تعز العميد يوسف الشراجي منذ ثلاثة أشهر .

واستغرب المصدر حجز مستحقات تغذية اللواء في الوقت الذي تصرف فيه مستحقات تغذية بعض الألوية في محافظة تعز كاللواء 22 بصورة مستمرة وبدون اي عوائق او قيود .

واستهجن المصدر الهجوم الإعلامي الذي يشن على قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي والذي يأتي في الوقت الذي حقق فيه اللواء الانتصارات في كافة الجبهات لا سيما وهو اللواء الوحيد الذي قاتل ميليشيا الحوثي والمخلوع ببسالة بعد أن فتحت له جبهات في كل المديريات والقطاعات وحافظ على القطاع الجنوبي الغربي من دخول الميليشيا إلى هذه المديريات ولا أحد يستطيع المزايدة عليه.

على نفس الصعيد طالب العديد من القادة والضباط العسكريين رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة عبدربه منصور هادي بسرعة إقالة رئيس هيئة الاركان العامة اللواء المقدشي وقائد محور تعز العميد يوسف الشراجي إزاء تصرفاتهم اللامسؤولة تجاه اللواء 35 مدرع واحتجازهم لمستحقات التغذية منذ ثلاثة اشهر.                                                       
واعتبر العسكريون الاستهداف المتعمد للواء 35 مدرع من قبل قائد محور تعز العميد يوسف الشراجي والذي ترافق مع حملة إعلامية استهدفت قائد اللواء العميد عدنان الحمادي استهداف للجيش الوطني ومحاولة من بعض القوى لتعطيل كل توجه لبناء مؤسسات الدولة لصالح مشاريعها واجندتها الخاصة التي تتعارض مع بناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة ومخرجات الحوار الوطني ،مؤكدين على انه لا يستطيع احد المزايدة على اللواء كونه اللواء الوحيد الذي دافع على الشرعية وحافظ على الجبهة الغربية من اختراقها من قبل المليشيات الانقلابية وحقق الانتصارات في جميع الجبهات.

وربطوا بين الإجراءات التعسفية لقائد محور تعز العميد يوسف الشراجي ضد اللواء وتصريحات رئيس هيئة الأركان العامة بأن تعز إقليم عسكري منفصل.

وكان اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي اول الألوية العسكرية في الجمهورية التي أعلنت تأييد الشرعية بتاريخ 29/3/2015م وخاض معارك شرسة في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح.

*من فهد العميري