آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

مجتمع مدني


جمعية المستقبل لتنمية المرأة ومنسقية الفرق التطوعية تحتفل بتكريم 55 خريجة بمديرية تريم

السبت - 26 مارس 2016 - 05:03 م بتوقيت عدن

جمعية المستقبل لتنمية المرأة ومنسقية الفرق التطوعية تحتفل بتكريم 55 خريجة بمديرية تريم
صورة من حفل التكريم "عدن الغد"

حضرموت(عدن الغد)خاص:

أقامت جمعية المستقبل لتنمية المرأة ومنسقية الفرق التطوعية بمديرية تريم صباح اليوم السبت الموافق 26 مارس 2016م وبرعاية كريمة من الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عبدالهادي التميمي احتفالاً تكريماً ل 55 خريجة بمديرية تريم وضواحيها .

وفي الاحتفالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ألقى الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالهادي التميمي كلمة هنأ من خلالها الخريجات كما تقدم بالشكر والتقدير لجمعية المستقبل لتنمية المرأة ومنسقية الفرق التطوعية على إقامتهم الحفل التكريمي وأشاد بالدور البارز لجمعية المستقبل ومنسقية الفرق التطوعية في خدمة المجتمع.
وأوضح الوكيل المساعد خلال كلمته الدور المميز للمرأة في اليمن في شتى المجالات والتكريم العالمي للمرأة اليمنية من خلال منح توكل كرمان جائزة نوبل للسلام .
كلمة جمعية المستقبل لتنمية المرأة ألقتها الاستاذة / ابتسام مسيعد رئيسة الجمعية رحبت من خلالها بالحضور وتوجهت بالشكر للوكيل المساعد والرعاة المشاركون لمساهمتهم ودروهم في إنجاح الحفل .
ووجهت رئيسة جمعية المستقبل للخريجات أجمل التهاني والتبريكات للخريجات من الهيئة الإدارية بجمعية المستقبل لتنمية المرأة ودائرة المرأة بمنسقية الفرق التطوعية بمديرية تريم .
كلمة الخريجات ألقتها الخريجة تهاني بن مبروك عبرت من خلالها عن فرحة الخريجات بهذا اليوم كما توجهت بالشكر لكل من ساهم معهن خلال مسيرتهن العلمية ، كما توجهت بالشكر والعرفان للمساهمين في إقامة الحفل التكريمي .
كما ألقيت خلال الحفل كلمتان من قبل مدير عام مديرية تريم العقيد منصور التميمي والاستاذ عبدالله باجهام مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت أوضحا من خلالها أهمية تعليم المرأة ودور التعليم في تقدم ونهضة المجتمع .
وتخلل الحفل التكريمي عدد من اللوحات الفنية الانشادية قدمتها عدد من الزهرات ومشاركة حوارية قدمتها دائرة المرأة بمنسقية الفرق التطوعية بمديرية تريم .
وفي لفتة معبرة من الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء كرم من خلالها جمعية المستقبل لتنمية المرأة تقديراً لجهودها البارزة والمتميزة في خدمة المرأة .
وفي اختتام الحفل التكريمي تم تكريم الخريجات وتكريم الرعاة المشاركون في الحفل والرعاة الاعلاميون للحفل التكريمي .
حضر الحفل كلاً من عضو مجلس النواب الاستاذ أحمد حسن باحويرث ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم الاستاذ / علي عمر بن شهاب والاستاذ علي خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي والاستاذ علي بامعبد المدير التنفيذي لشبكة النماء ومدير منتدى العم سعيد للتنمية العم سعيد بامحيمود .

* من سالم رمضان