آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-01:16م

رياضة


ملاكم أميركي يسقط مشجعا فاز بفرصة مواجهته بـ"الضربة القاضية"!

الأربعاء - 23 مارس 2016 - 06:56 م بتوقيت عدن

ملاكم أميركي يسقط مشجعا فاز بفرصة مواجهته بـ"الضربة القاضية"!

((عدن الغد)) العربي الجديد:

سقط أحد المحبين للملاكم الأميركي المعروف روي جونز جونيور أرضاً بعدما تلقى الضربة القاضية من الملاكم الأميركي خلال المواجهة التي جمعت بينهما، عقب أن فاز المشجع بفرصة مواجهته على الحلبة عبر مسابقة خصصت لتلك الغاية.

ونجح فيرون فيليبس بالظفر بالجائزة التي شارك فيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي تمنح الحق لصاحبها بفرصة اللقاء بالملاكم روي جونز الذي يعتبر أحد أساطير الملاكمة والبالغ من العمر 47 عاماً على الحلبة.

وعلى الرغم من أن المشجع فيليبس سبق وأن مارس رياضة الملاكمة بشكل سطحي حيث شارك كلاعب في بطولات للهواة في السابق؛ لكن الملاكم الأميركي الذي توج بالألقاب وكان أبرز ملاكم في عصره منذ عام 1990، وسجل الانتصارات المتعددة بالضربة القاضية على الحلبة، رفض أن يكون لقمة سائغة ليقضي على المشجع بالضربة القاضية في الجولة الثانية.

وسقط فيرون فيليبس(33) عاماً أرضاً بعدما صمد في الجولة الأولى، وسرعان ما انهار بالضربة القاضية التي وجهها له جونز في الجولة الثانية بعدما تلقى ضربة في وجهه، ليهدر فرصة الفوز بجائزة مالية بلغت 100 ألف دولار، فيما أكد جونز أسطورته في الملاكمة واحتفاظه بشيء من أدائه المبهر في السابق.