آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-11:00م

أخبار عدن


السلطة المحلية في خور مكسر تلتقي بمندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة

الأربعاء - 23 مارس 2016 - 06:17 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية في خور مكسر تلتقي بمندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة
صورة من القاء

عدن ((عدن الغد)) خاص :

التقى يوم الاربعاء الأستاذ عوض مشبح مدير عام مديرية خور مكسر ، ومعه الأمين العام للمجلس ناصر الجعدني والأخ منير جابر عضو الهيئة الإدارية ، ود. صالح الدوبحي مدير الصحة م/ خورمكسر ، حيث التقوا بالأخ / أبو إسماعيل إبراهيم القرشي مندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة .

و بدأ مشبح بالترحيب بأبو إسماعيل القرشي شاكراً جهوده ودعم دولة الكويت الشقيقة الوثيق في مختلف المراحل ، فهي سباقة في كافة القطاعات الصحية والتربوية ، مقدماً شرحاً تفصيلياً عن حجم الأضرار التي تعرضت لها المديرية وتحديداً في الجانب الصحي .

فإلى جانب مستشفى الجمهورية يوجد المجمع الصحي الواقع في حي الرشيد ، والمركز الصحي في منطقة العريش ، ومركز الولادة الجديد الذي تم إنشاؤه وبحاجة إلى تجهيزات ليتم تشغيله خدمةً لأبناء خورمكسر .

وتم التحدث من قبل الحاضرين ومنهم د. الدوبحي، و د. منيرة حسين بن عميران مديرة المجمع ، وعبدالله سريع مدير المركز الصحي بالعريش عن أبرز الاحتياجات والصعوبات .

وقد وعد الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي بتقديم الدعم الاستثنائي لمديرية خور مكسر ، سواءً في إطار التجهيزات والمعدات وكذا تجهيز وتأثيث وتشغيل مركز الولادة في حي النصر .

*من عماد ياسر فخرالدين / تصوير\يحيى الطبقي