آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-02:41ص

رياضة


ضربات الترجيح تبتسم للقلعة والقماري على حساب المزاحمي والسد في دوري الشهيد مدين .

السبت - 19 مارس 2016 - 04:15 م بتوقيت عدن

ضربات الترجيح تبتسم للقلعة والقماري على حساب المزاحمي والسد في دوري الشهيد مدين .

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

ضمن مباريات دوري الشهيد مدين محمد صالح البدوي الذي تقام منافساته على ملعب الشهداء في حبيل الجبر  وينظمه أسرة الشهيد وبالتعاون مع شباب وشخصيات  رياضية من ابناء المديرية التقى عصر الخميس في دور 8 من المسابقة فريقي القلعة والمزاحمي واستطاع القلعاوية من الفوز بضربات الترجيح .

الشوط الأول بدأ حذرا من جانب الفريقين ومرت الدقائق سجالا إلى أن  جاء الهدف الأول لصالح المزاحمي قبل نهاية الشوط بخمس برأسية لاعبه أمجد لينشر الفرح بين أوساط الجماهير التي بدأت بتشجيع فريقها لينهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

الشوط الثاني كان قويا وتحديدا في بدايته وشهد افضلية للقلعة بفعل تحركات لاعبوه وكثفوا من  ضغطهم  بهدف إدراك التعادل وبالفعل جاء التعادل عن طريق اللاعب آمين فرطيس ،هذا الهدف جعل المزاحمي يشعر بالخطر واندفع لاعبوه نحو الهجوم بحثا عن هدف ثاني بالمقابل كان القلعة ندا  لتمر الدقائق بدون  جديد لتأتي صافره الحكم عفيف محسن  عن النهاية بالتعادل ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للقلعة ويتأهل إلى الدور نصف النهائي.

 

ضربات الترجيح كانت قد ابتسمت مرة أخرى ولكن هذه المرة لصالح القماري ووقفت ضد السد بعدما انتهت شوطي المباراة  الذي جمعت الفريقين عصر الجمعة بالتعادل  بهدف لكل   فريق ليتأهل القماري على حساب السد بعد  مباراة شهدت تنافسا قويا بين الفريقين  وحضرت فيها الإثارة والحماس .

 

* وضاح الحالمي ..