آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:24م

رياضة


القلعة أول الواصلين إلى المربع الذهبي في دوري حبيل جبر لكرة القدم

الجمعة - 18 مارس 2016 - 02:25 م بتوقيت عدن

القلعة أول الواصلين إلى المربع الذهبي في دوري حبيل جبر لكرة القدم

حبيل جبر-رائد الغزالي

في أولى مباريات دور الثمانية المؤهل لدور النصف النهائي لبطولة الشهيد مدين البدوي المقامة على ملعب الشهداء بنادي حبيل جبر لكرة القدم والتي ينظمها شخصيات رياضية بقيادة الكابتن عبدالكريم هيثم أبو علاء وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ورئيس لجنة الحكام حمادي سحداد .

 وتقابل فريق قلعة النجيفة وفريق المزاحمي وتمكن لاعبوا القلعة من الفوز في اللقاء بركلات  الترجيح بعد إنتهاء الشوطين بنتيجة التعادل لكل فريق صاحب المبادرة كان المزاحمي حيث تقدم بالتهديف عبر لاعبه مجدي الذي شعلل المدرجات وأفرح أنصاره فرح مزاحمي وصمت قلعاوي الا ان الصمت القلعاوي لم يدوم طويلاً حتى الشوط الثاني عندما جاء التعادل القلعاوي عبر اللاعب أمين مقبل فأنتقل الحماس للمدرج القلعاوي وأنقلبت الطاولة.

وكانت المباراة قوية ومثيرة قدم فيها الفريقين عرضاً قوياً أرتقى لمستوى الندية والإثارة والاداء السريع وإثارة الجمهور المحتشد في مدرجات الملعب وجنباته وكثرة الفرص المهدورة من كلا الفريقين وتألق لحارسي المرميين.

ومايميز هذة البطولة الشغف الجماهيري والسلوك الرياضي الراقي لها والأحلى مافيها الأخلاق ونشوة التعبير عن الفرحة في الإطار الرياضي .

وأدار المباراة عفيف محسن جابر وساعده عميد صائل وحسين ثابت..