آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

رياضة


الجمعة في ختام دوري النخبة 6 .. نهائي مرتقب بين قلعة بويش واتحاد حي السلام

الأربعاء - 16 مارس 2016 - 05:16 م بتوقيت عدن

الجمعة في ختام دوري النخبة 6 .. نهائي مرتقب بين قلعة بويش واتحاد حي السلام

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

تترقب الجماهير الرياضية والمتابعين لمنافسات الفرق الرياضية الشعبية عامة ولبطولة النخبة خاصة المباراة النهائية لدوري النخبة لكرة القدم في نسخته السادسة 2016 والتي ستجمع عصر الجمعة المقبلة 18 مارس 2016 فريق اتحاد حي السلام ومضيفه فريق قلعة بويش على ملعبه وهو الملعب الذي احتضن مباريات البطولة منذ انطلاقتها في 11 يناير الماضي.

نهائي النسخة السادسة الذي سيجمع القلعة والإتحاد سيكون لقاءاً جماهيرياً نظراً لما يتمتع به الفريقين من قاعدة جماهيرية ولما تشهده حاليا مواقع التواصل الاجتماعي من متابعة ورصد شامل عن النهائي الى جانب ما حظيت به مباريات الدوري من متابعة واهتمام .

وكان القلعة والاتحاد قد وصلا للمباراة النهائية بعد مشوار ناجح في مسيرة الأدوار الأربعة للبطولة إذ تمكن القلعة من الفوز على أسوان الشرج في الدور الاول 32 بركلات الترجيح وتأهل لمواجهة زمالك الهندسية وفاز عليه بهدفين دون رد وبلغ المباراة الثالثة في دور الثمانية وفاز على احرار الشحر بهدف نظيف ثم خاض مباراة دور الاربعة امام شباب الجول وفاز بهدف وحيد ليبلغ النهائي.

أما الإتحاد فقد فاز في أولى المباريات على إتفاق الحرشيات بهدف دون رد وتأهل للدور الثاني (دور 16) والتقى فيه اهلي الحصن وحقق الفوز بهدف ليتاهل لمواجهة  وحدة العيص في دور الثمانية ويفوز بركلات الترجيح التي فاز بها ايضا في دور الاربعة على اليرموك وتأهل للنهائي.

 

يذكر ان الشخصية الرياضية الداعمة رئيس فريق انصار المنقذ الكابتن فيزان سالم بن حويل النهدي( أبو محمد)قد اهدى اللجنة المنظمة كاس البطولة وبدورها عبرت اللجنة عن شكرها وتقديرها لهذه الشخصية الرياضية الداعمة.

 

*من فهمي باحمدان  / محمد بامتيرف