آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-09:52م

شكاوى الناس


منتسبي جامعة الاحقاف ينفذون وقفة لرفض الاعتداءات المستمرة على ارض الجامعة

الأحد - 13 مارس 2016 - 07:28 م بتوقيت عدن

منتسبي جامعة الاحقاف ينفذون وقفة لرفض الاعتداءات المستمرة على ارض الجامعة

المكلا / طارق باسلوم

 

نفذ منسوبي جامعة الاحقاف صباح اليوم بمدينة المكلا وقفة احتجاجية للتعبير عن رفضهم و ادانتهم للاعتداءات المتكررة على الارض التابعة للجامعة من قبل عدد من من وصفتهم الجامعة بعصابات الفيد و نهب الاراضي  .
و تجمهر منسوبي الجامعة من رئاسة و عمادة و اساتذة و ادارة و طلاب رافعين لافتات لمطالبة كل الجهات ذات الاختصاص لانقاذ التعليم و مستقبل الشباب معبرين عن استنكارهم الشديد  لهذه الممارسات التي استغلت الوضع الراهن للبسط على اراضي الجامعة دون ادنى وازع ديني او اخلاقي .
وخلال الوقفة القى الدكتور صادق مكنون نائب رئيس الجامعة كلمة اشار فيها الى خطورة هذه الخطوة سواء اكانت بقصد او لاسباب اخرى كالجشع لما يترتب عليها من نتائج سلبية على التعليم في المحافظة و على مستقبل الطلبة و تتسبب في تجهيل   الاجيال القادمة مناشدا جميع فئات و شرائح المجتمع من علماء و وجهاء و مسؤولين و اعلاميين للوقوف ضد هذه الاعمال التي تعتبر اجراما في حق العلم حسب وصفه .
وفي ختام الوقفة القي بيان صادر عن الوقفة يدين مايجري و بطالب الجميع بالوقوف امام هذه الظاهرة و كذلك حمل البيان تحذيرا لجميع الاشخاص و الجهات من قيامهم بأعمال البيع و الشراء في حرمها الجامعي الذي تملكه بوثائق رسمية .