آخر تحديث :الثلاثاء-30 أبريل 2024-10:23ص

أخبار عدن


الإمارات تزود سقطرى بمولدين كهربائيين ومواد غذائية

الأربعاء - 09 مارس 2016 - 11:58 ص بتوقيت عدن

الإمارات تزود سقطرى بمولدين كهربائيين ومواد غذائية
الإمارات تزود سقطرى بمولدين كهربائيين ومواد غذائية

عدن ((عدن الغد)) فضل حبيشي:

في إطار مساعي الخير والعطاء لدولة الإمارات العربية المتحدة ما زالت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لمحافظة أرخبيل سقطرى وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان رئيس الدولة حفظة الله ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد أل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تقدم دعمها اللا محدود لمحافظة أرخبيل سقطرى من خلال الوفود التي تتوالى على المحافظة لتلمس احتياجاتها وتلبيتها.


وضمن هذه المساعي وصل أمس إلى مطار سقطرى فريق إماراتي لتسليم مولدين كهربائيين ومواد غذائية لأبناء الأرخبيل وكان في استقباله المحافظ وقائد اللواء أول مشاة بحري ومدير الأمن العام في المحافظة .


وتم تسليم مطار سقطرى الدولي مولد كهربائي بقوة 50 كيلو فولت استكمالاً لصيانته وتعزيز قدراته ، وكذا تسليم مولد آخر بقوة 30 كيلو فولت لكلية المجتمع في مسعى للتحسين من صرح التعليم المهني في الأرخبيل .


جدير بالذكر أن مؤسسة خليفة بالإضافة إلى الأعمال التنموية تقوم بأعمال إنسانية مثل توفير المواد الغذائية وغيرها من الاحتياجات الخاصة كشريك فاعل وهام في بناء قدرات أرخبيل سقطرى ورفده بكافة الاحتياجات التي تمكنه من النهوض في كافة الميادين .