آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-07:33م

اليمن في الصحافة


النائب الأحمر يؤكد قُرب استعادة اليمن من قبضة «الحوثيين»

الإثنين - 07 مارس 2016 - 04:09 م بتوقيت عدن

النائب الأحمر يؤكد قُرب استعادة اليمن من قبضة «الحوثيين»

دبي ((عدن الغد)) الحياة:

أكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الفريق الركن علي محسن الأحمر «قُرب استعادة الدولة» في بلاده من قبضة ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وأشار الفريق الأحمر خلال لقائه السفير الألماني لدى اليمن اندرياس كيندل الليلة الماضية في الرياض، إلى استمرار الحوثيين في ارتكاب جرائم ضد المدنيين، ومنعهم وصول المساعدات الإنسانية إلى المدن والبلدات المحاصرة، ورفضهم تنفيذ قرارات المجتمع الدولي والأمم المتحدة.

 

وأوضحت «وكالة الأنباء اليمنية» الرسمية أن المسوؤل العسكري اليمني استعرض مع السفير الألماني مستجدات الأوضاع الأمنية على الساحة اليمنية والتطورات الميدانية والعسكرية والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للسلطات الشرعية في عدد من الجبهات التي تشهد مواجهات مع ميليشيا الحوثي صالح الانقلابية .

 

وثمن نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الدور الذي تقوم به ألمانيا لدعم اليمن، ووقوفها إلى جانب سلطاتها الشرعية الدستورية، وجدد السفير الألماني وقوف بلاده إلى جانب أمن واستقرار ووحدة اليمن، ودعمها الدائم له في مختلف المجالات، مؤكداً أهمية استئناف مشاورات السلام بين ممثلي السلطات الشرعية، والانقلابيين.