آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-01:11ص

رياضة


في لقاء ختامي.. الإتحاد وخيبل يتنافسان على بطولة الفقيد باقلاقل لكرة الطائرة

الإثنين - 07 مارس 2016 - 03:25 م بتوقيت عدن

في لقاء ختامي.. الإتحاد وخيبل يتنافسان على بطولة الفقيد باقلاقل لكرة الطائرة
لقطة من المباراة - تصوير: عبدالله السيف

غيل باوزير ((عدن الغد)) فهمي باحمدان:

 إنحصر التنافس على كأس البطولة التنشيطية للكرة الطائرة بطولة الفقيد عبدالله عمر باقلاقل ( رحمه الله ) التي تقام بإشراف الإتحاد العام للعبة وبالتعاون مع فرع ساحل حضرموت بين فريقي إتحاد سيئون وخيبل المهرة بعد تحقيقهما الفوز الثاني لكل منهما بانتهاء منافسات الجولة الثانية من البطولة التي جرت مساء أمس الأحد على ملعب البطولة ملعب فريق فريق الحسيني الرياضي بغيل باوزير .

 

في المباراة الاولى للجولة الثانية تمكن خيبل المهرة من تحقيق الفوز الثاني على حساب فريق سمعون الشحر بنتيجة ثلاثة اشواط دون رد 29/27 , 25/16 ,25/21 , وفي المباراة الثانية عزز اتحاد سيئون فوزه الاول بفوز جديد على حساب شعب حضرموت بثلاثة اشواط نظيفة 25/10 , 25/20 ,25/15.

 

منافسات الجولة الثالثة الختامية تجرى عصر ومساء اليوم بلقائين  يلتقي شعب حضرموت جاره سمعون الشحر وتختتم البطولة بلقاء هام يجمع إتحاد سيئون وخيبل المهرة  لتحديد الفائز  بكأس البطولة وهي البطولة الختامية للبطولات التنشيطة .

 

يدير منافسات البطولة طاقم تحكيمي وإداري مكون من الدوليان عبدالله مزروع وعلي صالح مساعد والحكام الوطنيين عمر الشقري ومبارك البر وعوض بن جريوان وعبدالله باجامع ويشرف على التجمع من الإتحاد العام عبد السلام عوض بافطيم الامين العام  واوسان محسن اليافعي  عضو لجنة المسابقات ومن فرع الساحل انور صالح جابر رئيس الفرع .