آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:56م

رياضة


اتحاد سيئون يحقق فوزه الثاني على شعب حضرموت في بطولة ابطال المحافظات للكرة الطائرة بغيل باوزير

الإثنين - 07 مارس 2016 - 08:59 ص بتوقيت عدن

اتحاد سيئون يحقق فوزه الثاني على شعب حضرموت في بطولة ابطال المحافظات للكرة الطائرة بغيل باوزير

غيل باوزير ((عدن الغد)) جمعان دويل:

حقق نسور اتحاد سيئون مساء الاحد على ملعب فريق الحسيني الرياضي بغيل باوزير أحد الفرق الشعبية التابعة لنادي اهلي الغيل الرياضي الثقافي الاجتماعي .

 

فوزه الثاني على فريق شعب حضرموت ممثل اندية ساحل حضرموت وباعتباره بطلا لأندية الساحل بنتيجة مستحقة بثلاثة اشواط دون رد بواقع ( 25 – 10 , 25 – 20 , 25 – 15 ) في البطولة التنشيطية الذي ينظمها الاتحاد اليمني للكرة الطائرة  لأبطال المحافظات حضرموت الساحل وحضرموت
الوادي والمهرة وشبوة الذي اعتذر وحل محلة فريق سمعون الشحر وفقا وقرار لجنة البطولة والتي اطلق عليها بطولة الفقيد عبدالله عمر با قلاقل .

 

وكان اتحاد سيئون قد فاز مساء امس على فريق سمعون بنتيجة ثلاثة اشواط نظيفة بواقع (  25/20 , 25/9 , 25/18  )  وباختتام مباريات اليوم وضع الاتحاد 6 نقاط في رصيده متساويا مع فريق خيبل المهرة الذي فاز في مباريتين وستكون مباراة الغد الفاصلة للفريقين الفائز منهما سيتوّج بالبطولة .

 

يدير منافسات البطولة طاقم تحكيمي وإداري مكون من الدوليان عبدالله مزروع وعلي صالح مساعد والحكام الوطنيين عمر الشقري ومبارك البر وعوض بن جريوان وعبدالله باجامع ويشرف على التجمع من الإتحاد العام عبد السلام محمد بافطيم الامين العام واوسان محسن اليافعي عضو لجنة المسابقات ومن فرع الساحل انور صالح جابر رئيس الفرع.